الإخوان في الإسكندرية يحشدون لتظاهرات الجمعة
آخر تحديث 21:56:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإخوان" في الإسكندرية يحشدون لتظاهرات الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإخوان" في الإسكندرية يحشدون لتظاهرات الجمعة

الإسكندرية ـ هيثم محمد

دعت جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية أهالي المحافظة إلى المشاركة في تظاهرات حاشدة، الجمعة، من مسجد عصر الإسلام في منطقة سيدي جابر المحطة، تحت عنوان "معًا لاستكمال أهداف الثورة معًا لتطهير المؤسسات"، بحضور واسع ومشاركة من أحزاب (الوسط ـ الأصالة ـ البناء والتنمية ـ ائتلاف شباب الثورة". وأكد أنس القاضي في تصريح صحافي له، الخميس، أن "التظاهرات التي دعت إليها القوى الوطنية، ومنها جماعة (الإخوان المسلمين) تأتي محاولة لتصحيح مسار الثورة في ظل محاولات الثورة المضادة المستميته للانقضاض على الثورة، والذي بدا واضحًا في مهرجان البراءة للجميع، الذي يحصل عليه نظام الرموز السابق في قضايا الفساد المختلفة". وأضاف القاضي، "لقد وصل الصراع بين الثورة والثورة المضادة إلى أروقة مؤسسات الدولة، واستخدمت ساحات المحاكم للقضاء على ثورة مصر التي صنعها شعبها بدماء أبنائه وأرواحهم، وبذل فيها الغالي والنفيس، وإن مسألة تطهير القضاء من بعض العناصر التي تشارك وتقود أحيانًا الثورة المضادة، بات أمرًا واجبًا لا يحتمل التأجيل، فإما الثورة على القضاء أو القضاء على الثورة"، موضحًا أن التظاهرة ترفع العديد من المطالب من أجل إعادة الثورة إلى مسارها الصحيح، وهي تطهير القضاء من الفاسدين، وإقرار قانون السلطة القضائية، وإعادة محاكمة المتورطين كافة في قتل الثوار، وتطهير المؤسسات، بالإضافة إلى المطالبة باتخاذ إجراءات ثورية ضد الفاسدين، واستعادة الأموال المنهوبة والمهربة إلى الخارج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان في الإسكندرية يحشدون لتظاهرات الجمعة الإخوان في الإسكندرية يحشدون لتظاهرات الجمعة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates