قضاة مصر يُدينون حصار دار القضاء العالي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

قضاة مصر يُدينون حصار "دار القضاء العالي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قضاة مصر يُدينون حصار "دار القضاء العالي"

القاهرة - أكرم علي

دان مجلس إدارة نادي قضاة مصر حصار دار القضاء العالي من قِبل متظاهري جماعة "الإخوان المسلمين"، تحت مسمى "تطهير القضاء". كما دان المجلس أيضًا ما تخلل التظاهرات من وصف للقضاة بالفساد، وتجديد الدعوات لمحاصرة دور العدالة، مؤكدًا أن قضاة مصر قد أصابتهم هذه الهجمة الشرسة بالصدمة والدهشة. وقال بيان صحافي لنادي القضاة "إن الهجمة التي يتعرض لها القضاة والسلطة القضائية، تتضمن إتخاذ إجراءات تعسفية وانتقامية ضد القضاء والقضاة، بدعوى تعديل قانون السلطة القضائية، وتحت غطاء مسمى (تطهير القضاء)، مؤكدًا على أن "قضاة مصر هم حماة الشرعية، وكان مطلبهم منذ أعوام، تعديل قانون السلطة القضائية، بما من شأنه دعم استقلال القضاء، على النحو الذي يكفل حماية حقوق وحريات المواطنين، وصونًا للقضاء كحصن وملاذ لهم"، مضيفًا أن "قضاة مصر يرفضون تمامًا إجراء أي تعديلات حالية على قانون السلطة القضائية"، موضحًا أن "قانون السلطة القضائية هو من القوانين المكملة للدستور، والتي تهم الشعب المصري بكل طوائفه، ومن ثم يتعين أن يتولى تعديله مجلس نواب صاحب اختصاص أصيل بالتشريع". يذكر أن متظاهرو جماعة "الإخوان المسلمين" قد حاصروا، الجمعة، مبنى دار القضاء العالي (وسط القاهرة)، الأمر الذي أدى إلى اشتباكات أسفرت عن إصابة ما لا يقل عن 50 مواطنًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قضاة مصر يُدينون حصار دار القضاء العالي قضاة مصر يُدينون حصار دار القضاء العالي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates