المقاومة الفلسطينية تستهدف آلية إسرائيلية متوغلة شمال غزة
آخر تحديث 16:22:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المقاومة الفلسطينية تستهدف آلية إسرائيلية متوغلة شمال غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المقاومة الفلسطينية تستهدف آلية إسرائيلية متوغلة شمال غزة

غزة – محمد حبيب

   أعلنت كتائب أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الاثنين، مسؤوليتها عن إطلاق نار تجاه آلية عسكرية إسرائيلية شمال بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.   ووفقاً لبيان الكتائب حصل "مصر اليوم" نسخة عنه ، فإن مجموعة من مقاتليها فتحوا النار الساعة (11:45 صباحاً) تجاه قوة إسرائيلية عسكرية حاولت التقدم في أراضي المواطنين شمال بلدة بيت حانون.    وأكدت الكتائب مواصلة المقاومة واستعدادها للتصدي لجرائم الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني.   وكان عدد من الآليات والدبابات والجرافات الإسرائيلية توغلت الاثنين في الأراضي الزراعية شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.   وأفاد شهود عيان أن عدداً من الدبابات توغلت في الأراضي الزراعية يرافقها 5 جرافات وقامت بعمليات تجريف لأراضي المزارعين قبل حصادها.   وأوضح منسق المبادرة المحلية نشطاء من أجل الإنسانية والمقاومة الشعبية صابر الزعانين أن الاحتلال قام بعمليات التجريف في موسم الحصاد للقمح والشعير، مبيناً أن المزارعين كانوا يستعدون لحصدها إلا أن الاحتلال قام بتجريفها.   وقال"هذه المحاصيل تم زرعها بعد الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، والآن هو موسم حصادها ليتم توزيعها على الأسواق".وحذر الزعانين من استمرار عمليات التجريف للاحتلال خصوصاً في هذا الموسم، مبيناً أن ذلك قد يحرم المزارعين من لقمة عيشهم.ودعا الزعانين الصليب الأحمر الدولي والمفوض السامي للأمم المتحدة والمؤسسات المعنية ومنظمات المجتمع المدني للتحرك العاجل من أجل توفير الحماية للمزارعين في موسم الحصاد.   وأكد الزعانين أن الاحتلال يتعمد في كل موسم حصاد القيام بمثل هذه العمليات واستهداف المزارعين من أجل منعهم من حصد زرعهم.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقاومة الفلسطينية تستهدف آلية إسرائيلية متوغلة شمال غزة المقاومة الفلسطينية تستهدف آلية إسرائيلية متوغلة شمال غزة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates