الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس

السويس ـ سيد عبداللاه

شهد محيط كلية التجارة في محافظة السويس مشادات وشغب عقب قيام العشرات من قوات الشرطة باقتحام الكلية بعد تحطيم الأقفال التي أغلق بها الطلاب أبواب الكلية في محاولة منهم لإنهاء إعتصام الطلاب بالقوة. وقال مصدر أمني أن الشرطة قامت بتحطيم الأقفال الموجوده على أبواب الكلية والتى وضعتها الطلبة ، واقتحمت الكلية لفض إعتصام الطلاب بالقوة وأزالوا الخيام المنصوبه داخل الكلية لرفضهم سياسة العميد وإدارة الكلية لتعنتهم في إقامة نشاطات داخل الحرم الجامعي وتعديل نظام الشهادة الخاصة بالطالب أثناء التخرج. ونشبت مشادات بين الطلبة والشرطة لإصرار كلا منهما على موقفة وتزايدت أعداد الطلبة بمقر الكلية بعد نداءات الطلاب لزملائهم . وأعلن طلاب حزب الدستور بالكلية عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى الـ"فيس بوك" إن زملائهم من الإخوان المسلمين قاموا بتحريض المعتصمين بمحاصرة مكتب العميد. وعقب الأحداث ، استنكر طلاب حزب الدستور و التيار الشعبى المصري وحركة الاشتراكيون الثوريون ومصر القوية و طلاب حركة ٦ إبريل، في بيان الاثنين ، ما قام به طلاب الإخوان المسلمون من إثارة الفتنة بين الطلاب، مؤكدين تضامنهم الكامل مع المطالب المرفوعة كافة واستمرارهم فى مساندة مطالبهم السلمية. وحذر الطلاب في بيانهم من غضبهمم بشأن الإعتداء عليهم وعدم الإستماع إلى المطالب المرفوعة واستدعاء الشرطة لفض إعتصامهم وإتهامهم بالباطل وتحرير محاضر ضدهم ، بدعوى تحريض زملائهم للإعتداء على أعضاء هيئة التدريس وإثارة الشغب.  في المقابل ، أوضح مصدر أمني في مديرية السويس أن تدخل قوات الشرطة لفض إعتصام الطلاب جاء عقب بلاغ رسمي تقدمت به الدكتورة وفاء السيد زكى أحد أعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب وهيئة التدريس وهو ما دفعهم إلى التحقيق فى البلاغ المقدم وتلبية مطالب المبلغين بفض الإعتصام. وقام العشرات في وقت سابق من طلاب وأعضاء الإتحاد بالكلية بغلق المدرجات الموجودة بها ومنع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من الدخول لرفضهم سياسة العميد وإدارة الكلية لتعنتهم في إقامة نشاطات داخل الحرم الجامعي وتعديل نظام الشهادة الخاصة بالطالب أثناء التخرج.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates