الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس
آخر تحديث 10:42:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس

السويس ـ سيد عبداللاه

شهد محيط كلية التجارة في محافظة السويس مشادات وشغب عقب قيام العشرات من قوات الشرطة باقتحام الكلية بعد تحطيم الأقفال التي أغلق بها الطلاب أبواب الكلية في محاولة منهم لإنهاء إعتصام الطلاب بالقوة. وقال مصدر أمني أن الشرطة قامت بتحطيم الأقفال الموجوده على أبواب الكلية والتى وضعتها الطلبة ، واقتحمت الكلية لفض إعتصام الطلاب بالقوة وأزالوا الخيام المنصوبه داخل الكلية لرفضهم سياسة العميد وإدارة الكلية لتعنتهم في إقامة نشاطات داخل الحرم الجامعي وتعديل نظام الشهادة الخاصة بالطالب أثناء التخرج. ونشبت مشادات بين الطلبة والشرطة لإصرار كلا منهما على موقفة وتزايدت أعداد الطلبة بمقر الكلية بعد نداءات الطلاب لزملائهم . وأعلن طلاب حزب الدستور بالكلية عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى الـ"فيس بوك" إن زملائهم من الإخوان المسلمين قاموا بتحريض المعتصمين بمحاصرة مكتب العميد. وعقب الأحداث ، استنكر طلاب حزب الدستور و التيار الشعبى المصري وحركة الاشتراكيون الثوريون ومصر القوية و طلاب حركة ٦ إبريل، في بيان الاثنين ، ما قام به طلاب الإخوان المسلمون من إثارة الفتنة بين الطلاب، مؤكدين تضامنهم الكامل مع المطالب المرفوعة كافة واستمرارهم فى مساندة مطالبهم السلمية. وحذر الطلاب في بيانهم من غضبهمم بشأن الإعتداء عليهم وعدم الإستماع إلى المطالب المرفوعة واستدعاء الشرطة لفض إعتصامهم وإتهامهم بالباطل وتحرير محاضر ضدهم ، بدعوى تحريض زملائهم للإعتداء على أعضاء هيئة التدريس وإثارة الشغب.  في المقابل ، أوضح مصدر أمني في مديرية السويس أن تدخل قوات الشرطة لفض إعتصام الطلاب جاء عقب بلاغ رسمي تقدمت به الدكتورة وفاء السيد زكى أحد أعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب وهيئة التدريس وهو ما دفعهم إلى التحقيق فى البلاغ المقدم وتلبية مطالب المبلغين بفض الإعتصام. وقام العشرات في وقت سابق من طلاب وأعضاء الإتحاد بالكلية بغلق المدرجات الموجودة بها ومنع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من الدخول لرفضهم سياسة العميد وإدارة الكلية لتعنتهم في إقامة نشاطات داخل الحرم الجامعي وتعديل نظام الشهادة الخاصة بالطالب أثناء التخرج.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates