مرسي يضع الزهور على قبر السادات في عيد سيناء
آخر تحديث 15:22:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مرسي يضع الزهور على قبر السادات في عيد "سيناء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرسي يضع الزهور على قبر السادات في عيد "سيناء"

القاهرة ـ أكرم علي

وضع الرئيس محمد مرسي، الأربعاء، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، في مدينة نصر في القاهرة، وآخر على قبر الرئيس الراحل أنور السادات، لمناسبة الاحتفال لعيد تحرير سيناء، وعودة طابا. واستقبل مرسي، كل من وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، ورئيس الأركان صدقي صبحي، ورئيس الوزراء هشام قنديل، وشيخ الأزهر أحمد الطيب، وعددًا من المسؤولين في البلاد. وأدى حرس الشرف التحية للرئيس، وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني، كما أدى قادة الأفرع الرئيسية في القوات المسلحة التحية لمرسي، لدى مغادرته من أمام النصب التذكاري. وتحتفل مصر، الخميس، بالذكرى الـ31 لعيد تحرير سيناء. ووجهت القوات المسلحة المصرية التهنئة للشعب المصري، لمناسبة ذكرى تحرير سيناء، مؤكدة أن للأعياد الوطنية التاريخية قيمة جليلة عزيزة في وعي الأمة وضميرها ووجدانها. وأضافت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء، أن "عيد تحرير سيناء هو عيد الأمس واليوم والغد، بالأمس حققته طلائع الشعب المصري، وأبناؤه الأوفياء، رجال القوات المسلحة الأبطال، بالإيمان والعزم والإقدام، وبالكفاءة والعلم والمهارة". وأشارت الصفحة إلى أن "القوات المسلحة المصرية يسعدها أن تتقدم إلى الشعب المصري العظيم، وأبناءه الأوفياء رجال القوات المسلحة، القادة والضباط وضباط الصف والجنود، بأحر التهاني وأسعد الأماني بعيد تحرير سيناء، كما يشرفها أن تجدد عهدها بأن تظل على يقظتها ووعيها وعزمها وكفاءتها وسخائها في العطاء والفداء والتضحيات".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسي يضع الزهور على قبر السادات في عيد سيناء مرسي يضع الزهور على قبر السادات في عيد سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسي يضع الزهور على قبر السادات في عيد سيناء مرسي يضع الزهور على قبر السادات في عيد سيناء



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates