مجلس الشورى المصري يناقش السلطة القضائية
آخر تحديث 14:16:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس الشورى المصري يناقش "السلطة القضائية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الشورى المصري يناقش "السلطة القضائية"

القاهرة - الديب أبوعلي

تناقش اللجنة التشريعية في مجلس الشورى، الأربعاء، الاقتراحات المقدمة من حزبي "الحرية والعدالة" و"الوسط" بشأن تعديل قانون السلطة القضائية، وسط غياب ممثل الحكومة. وقال رئيس اللجنة التشريعية في مجلس الشورى محمد طوسون أن "قانون السلطة القضائية الجديد لن يتم إقراره إلا بعد أخذ رأي القضاء، وعلى رأسه المجلس الأعلى للقضاء، المحكمة الدستورية ومجلس الدولة والنيابة الإدارية"، وأشار إلى أن "اجتماع اللجنة التشريعية يهدف إلى مناقشة المقترحات المقدمة من النواب، لتعديل قانون السلطة القضائية". وتابع "نتمنى أن أي تشريع يصدره المجلس يزيد القضاء استقلالاً"، موجهًا رسالة إلى القضاة بأن "ينأو بأنفسهم عن العمل السياسي، ويعلوا من قيمة الفصل بين السلطات"، واستطرد "نحرص على ألا تتغول السلطة التشريعية على القضائية"، مطالبًا "بعدم التدخل في أعمال التشريع، وإذا كنا نقول دائمًا للمتظاهرين، الذين يخرجون عن السياق، أنه ليس بالسباب يُطهر القضاء، نقول أيضًا، أنه ليس بالإنذارات يتم تهديد التشريع"، مشيرًا إلى أن "أي مشتغل بالقانون يدرك تمامًا أن تطهير القضاء يمون من الداخل، وأن القضاء يطهر نفسه بنفسه"، لافتًا إلى أن "القاضي الوحيد هو الذي يأخذ بالشبهات، وهي أقوى وسيلة، وضمانة، لتطهير القضاء". تأتي هذه التصريحات، قبل ساعات من عقد نادي القضاء جمعية عمومية طارئة، للرد على قانون تعديل السلطة القضائية، إضافة إلى التهديدات بمحاصرة منازل القضاة والمحاكم المصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الشورى المصري يناقش السلطة القضائية مجلس الشورى المصري يناقش السلطة القضائية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الشورى المصري يناقش السلطة القضائية مجلس الشورى المصري يناقش السلطة القضائية



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

عبدالله بترجي يُؤكد على صعوبة المواجهة مع الهلال

GMT 09:55 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

الكولومبي خاميس يكشف طبيعة علاقته بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates