تجديد حبس مبارك في قضية الكسب غير المشروع
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجديد حبس مبارك في قضية الكسب غير المشروع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجديد حبس مبارك في قضية الكسب غير المشروع

القاهرة – أكرم علي

قرر جهاز الكسب غير المشروع، الأربعاء، تجديد حبس الرئيس المصري السابق حسني مبارك 15 يوماَ على ذمة التحقيق في اتهامه في قضية كسب غير مشروع. واتجهت لجنة قضائية من جهاز الكسب غير المشروع إلى سجن المزرعة في منطقة سجون طرة (شمال القاهرة)، للنظر في تجديد حبس الرئيس السابق حسني مبارك، وعقدت اللجنة القضائية جلستها داخل غرفة مأمور سجن المزرعة في طرة العميد أحمد شاكر، وتبين من خلال التقارير التي أعدها الخبراء امتلاكه شققاً وفيلات وشاليهات في المدن الجديدة والساحل الشمالي، وعدداً من قطع الأراضي الزراعية والفضاء في محافظات الفيوم والشرقية والمنيا والإسكندرية والجيزة. كما تبين من تحريات الرقابة الإدراية، قيام مبارك بالحصول على هدايا من مؤسسة "الأهرام" الصحافية، عبارة عن ساعات ذهبية وكرافتات ومشغولات ذهبية. وأكدت اللجنة القضائية أن مبارك أنكر الاتهامات المنسوبة إليه جميعها، وأكد أنه لم يستغل نفوذه في الحصول على ما يمتلكه، وكان جوابه دائماَ على الأسئلة " لم يحدث ولم أتذكر شيئاَ". وكان رئيس الدائرة 19 في محكمة جنايات القاهرة المستشار محمد عامر جادو، قد قرر في وقت سابق قبول الطعن المقدم من النيابة العامة على القرار الصادر من محكمة جنح مستأنف مدينة نصر بإخلاء سبيل الرئيس السابق، حسني مبارك، على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بالكسب غير المشروع، واستمرار حبسه على ذمة القضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد حبس مبارك في قضية الكسب غير المشروع تجديد حبس مبارك في قضية الكسب غير المشروع



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates