نيابة أسوان تحقق في احتراق الباخرة نايل فيستيفال
آخر تحديث 00:06:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيابة أسوان تحقق في احتراق الباخرة "نايل فيستيفال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيابة أسوان تحقق في احتراق الباخرة "نايل فيستيفال"

أسوان – محمد العديسي

أحال محافظ أسوان اللواء مصطفى السيد واقعة احتراق الباخرة السياحية " نايل فيستفال " والتي أتت عليها النيران بالكامل للنيابة العامة للوقوف على أسباب الحادث، وذلك من خلال تشكيل لجنة فنية خاصة لبيان أسباب اندلاع الحريق الذي قالت المعاينة الأولية أنه وقع نتيجة وجود مواد سريعة الاشتعال في الأرضيات والأسقف والمفروشات ، إضافة إلى انفجار غاز الفريون في المكيفات الكهربائية .  وقال محافظ أسوان في تصريحات، الأربعاء، إن جهود رجال الحماية المدنية نجحت في إنقاذ كافة المتعلقات الخاصة بالنزلاء وإخراجها من الباخرة قبل امتداد الحريق لغرف الزبائن والذين لم تحدث بينهم أي إصابات حيث كانوا في جولة سياحية لمعبد ادفو ،ولم يصب أي من العاملين ضمن طاقم الباخرة ، وخاصة من قسم المطبخ الذي اندلع منه الحريق. وأشار إلى أن 84 سائحًا كانوا يقيمون على الباخرة واصلوا رحلتهم السياحية من إدفو إلى أسوان بسلام بعد أن  تم توزيع السائحين المقيمين في الباخرة والذين يصل عددهم إلى 84 سائحًا من جنسيات مختلفة على البواخر السياحية الموجودة في مرسي ادفو، وذلك بالتنسيق مع المرشدين السياحيين والشركات السياحية لاستكمال رحلتهم إلى مدينة أسوان حيث كانت الباخرة التي تقلهم قادمة من مدينة الأقصر إلي أسوان، موضحاً أنه تم تقديم كافة المساعدات والرعاية للفوج السياحي للاستمتاع برحلتهم السياحية، وإخطار الجهات المعنية بأنه لا توجد أي إصابات أو خسائر في الأرواح بينهم .   وأكد محافظ أسوان أنه لا توجد أي خسائر في الأرواح أو إصابات بين نزلاء الباخرة والذي يصل عددهم إلى 84 سائحًا من جنسيات مختلفة تضم 37 سائحًا أسبانيًّا ، و 22 برازيليًّا ، و 9 هولنديين ، و 8 أرجنتيين ، و 8 إيطاليين حيث كانوا في جولة سياحية خارج الباخرة لزيارة معبد إدفو أثناء اندلاع الحريق. وأوضح السيد أنه لاتوجد أي إصابات بين العاملين من طاقم الباخرة والذي يصل عددهم إلى 79 عاملًا ، لافتاً إلى أنه شارك في احتواء الموقف والسيطرة على الحريق 3 سيارات إطفاء ولنش إطفاء نهري ، إلى جانب استخدام وسائل الإطفاء الموجودة على المرسى السياحى، ما ساهم في عدم امتداد الحريق إلى الأدوار العليا للباخرة والتي يوجد بها غرف النزلاء والمطاعم والقاعات وحمام السباحة .  وأشار إلى أن قوات الحماية المدنية تقوم حالياً بعمليات تبريد للدور الأول، وبخاصة منطقة المطبخ لمنع اندلاع الحريق مرة أخرى وذلك من خلال استخدام مادة الرغاوي ، مع تأمين الوصلات الكهربائية ، وأخطر محافظ أسوان النيابة بالواقعة وباشرت التحقيق . وكانت النيران قد التهمت الباخرة نايل فيستفال التي كانت تقف، صباح الأربعاء، في المرسى السياحي لمدينة إدفو لسبب ماس كهربائي في المطبخ الرئيسي للباخرة ثم امتدت النيران إلى بقية طوابق الباخرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة أسوان تحقق في احتراق الباخرة نايل فيستيفال نيابة أسوان تحقق في احتراق الباخرة نايل فيستيفال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة أسوان تحقق في احتراق الباخرة نايل فيستيفال نيابة أسوان تحقق في احتراق الباخرة نايل فيستيفال



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

كيندال جينر أنيقة بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. اقرأ أيضًا :  كيندال جينر تخطف الأنظار بفستان مثير وقصير وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 21:40 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى الهزيمة أمام تشيلسي

GMT 11:50 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

القطري الخليفي يريد شراء ناد إيطالي عريق
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates