النور يقاطع التعديل الوزاري الجديد لبقاء قنديل
آخر تحديث 20:46:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النور" يقاطع التعديل الوزاري الجديد لبقاء قنديل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النور" يقاطع التعديل الوزاري الجديد لبقاء قنديل

القاهرة - الديب أبوعلي/ أكرم علي

أعلن حزب "النور" الذراع السياسية للدعوة السلفية أنه لن يتقدم بأي ترشيحات أو مقترحات لمؤسسة الرئاسة للمشاركة في التعديل الوزاري المزمع إجراؤه، وأضاف الحزب في البيان أن القرار ليس عزوفاً عن المشاركة ولكن اقتناعاً بعدم جدوى هذا التعديل. وأكد نائب رئيس الحزب باسم الزرقا في تصريحات لـ "مصر اليوم" إن الحزب غير مقتنع ببقاء حكومة هشام قنديل ولذلك لن يشارك بأي اقتراحات للتشكيلات الوزارية الجديدة.  وقال الحزب في بيان رسمي له الخميس، "يرى حزب النور أن التغيير الوزاري المحدود المزمع إجراؤه في الأيام المقبلة لا يُعتبر حلاً للأزمة ولن يضيف جديداً، وأشار البيان إلى أن الحزب يريد  تغييراً وزارياً شاملاً يأتي بوزارة جديدة تمتلك رؤية واضحة وقدرة على إدارة البلاد والخروج بها من أزمتها الحالية وإزالة حالة الاحتقان الموجود وبناء على ذلك أكد الحزب في البيان أنه لن يقوم بتقديم ترشيحات لمؤسسة الرئاسة للمشاركة في هذا التعديل ليس عزوفاً عن المشاركة ولكن اقتناعاً بعدم جدوى هذا التعديل. ورحبت المتحدثة باسم التيار الشعبي هبة ياسين بقرار حزب النور، معتبرة إياه ضربة موجعة لجماعة الإخوان التي تريد الهيمنة على مؤسسات الدولة دون النظر أو الاستماع لآراء القوى السياسية الأخرى حتى ولو كانت إسلامية. وأكد الناشط السياسي جورج إسحق أن حزب النور والجماعة الإسلامية أكثر وعياً لخطورة الموقف وإدراكاً لمطالب الشعب المصري وأثنى على هذا القرار واعتبره انتصاراً للقوى الوطنية. وكان المتحدث باسم الجماعة الإسلامية الدكتور خالد سعيد أعلن في تصريح خاص إلى "مصر اليوم" عن رفض الجماعة الإبقاء على الحكومة الحالية وضرورة التخلص منها. وهذه ليست المرة الأولى التي يعارض فيها حزب النور جماعة الإخوان المسلمين الحاكمة، فقد أعلن منذ يومين في بيان آخر رفضه الدعوة لتطهير القضاء التي تقدم بها حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان. ومنذ أشهر، تقدم حزب النور بمبادرة إلى القصر الرئاسي على رأسها المطالبة بإقالة حكومة هشام قنديل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النور يقاطع التعديل الوزاري الجديد لبقاء قنديل النور يقاطع التعديل الوزاري الجديد لبقاء قنديل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النور يقاطع التعديل الوزاري الجديد لبقاء قنديل النور يقاطع التعديل الوزاري الجديد لبقاء قنديل



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates