النور يقاطع التعديل الوزاري الجديد لبقاء قنديل
آخر تحديث 21:00:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النور" يقاطع التعديل الوزاري الجديد لبقاء قنديل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النور" يقاطع التعديل الوزاري الجديد لبقاء قنديل

القاهرة - الديب أبوعلي/ أكرم علي

أعلن حزب "النور" الذراع السياسية للدعوة السلفية أنه لن يتقدم بأي ترشيحات أو مقترحات لمؤسسة الرئاسة للمشاركة في التعديل الوزاري المزمع إجراؤه، وأضاف الحزب في البيان أن القرار ليس عزوفاً عن المشاركة ولكن اقتناعاً بعدم جدوى هذا التعديل. وأكد نائب رئيس الحزب باسم الزرقا في تصريحات لـ "مصر اليوم" إن الحزب غير مقتنع ببقاء حكومة هشام قنديل ولذلك لن يشارك بأي اقتراحات للتشكيلات الوزارية الجديدة.  وقال الحزب في بيان رسمي له الخميس، "يرى حزب النور أن التغيير الوزاري المحدود المزمع إجراؤه في الأيام المقبلة لا يُعتبر حلاً للأزمة ولن يضيف جديداً، وأشار البيان إلى أن الحزب يريد  تغييراً وزارياً شاملاً يأتي بوزارة جديدة تمتلك رؤية واضحة وقدرة على إدارة البلاد والخروج بها من أزمتها الحالية وإزالة حالة الاحتقان الموجود وبناء على ذلك أكد الحزب في البيان أنه لن يقوم بتقديم ترشيحات لمؤسسة الرئاسة للمشاركة في هذا التعديل ليس عزوفاً عن المشاركة ولكن اقتناعاً بعدم جدوى هذا التعديل. ورحبت المتحدثة باسم التيار الشعبي هبة ياسين بقرار حزب النور، معتبرة إياه ضربة موجعة لجماعة الإخوان التي تريد الهيمنة على مؤسسات الدولة دون النظر أو الاستماع لآراء القوى السياسية الأخرى حتى ولو كانت إسلامية. وأكد الناشط السياسي جورج إسحق أن حزب النور والجماعة الإسلامية أكثر وعياً لخطورة الموقف وإدراكاً لمطالب الشعب المصري وأثنى على هذا القرار واعتبره انتصاراً للقوى الوطنية. وكان المتحدث باسم الجماعة الإسلامية الدكتور خالد سعيد أعلن في تصريح خاص إلى "مصر اليوم" عن رفض الجماعة الإبقاء على الحكومة الحالية وضرورة التخلص منها. وهذه ليست المرة الأولى التي يعارض فيها حزب النور جماعة الإخوان المسلمين الحاكمة، فقد أعلن منذ يومين في بيان آخر رفضه الدعوة لتطهير القضاء التي تقدم بها حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان. ومنذ أشهر، تقدم حزب النور بمبادرة إلى القصر الرئاسي على رأسها المطالبة بإقالة حكومة هشام قنديل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النور يقاطع التعديل الوزاري الجديد لبقاء قنديل النور يقاطع التعديل الوزاري الجديد لبقاء قنديل



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates