معتصمو البرج يرفضون تفريط الإخوان في تاريخ مصر
آخر تحديث 14:16:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معتصمو البرج يرفضون تفريط "الإخوان" في تاريخ مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معتصمو البرج يرفضون تفريط "الإخوان" في تاريخ مصر

الإسكندرية – هيثم محمد

 رفضت الجبهة "الشعبية لمناهضة أخونة مصر"، ما وصفته بعدم إدراك جماعة "الإخوان المسلمين" لقيمة تاريخ مصر وحضارتها وتفريط "الإخوان المسلمين" في برج القاهرة، والذي يعد رمز الكبرياء المصري، مستنكرةً فض اعتصام العاملين بالبرج بالقوة. وطالبت الجبهة الدولة باحترام حق الاعتصام السلمي للمواطنين، واصفةً الاعتصام بالذي يهدف للصالح العام وليس لمطلب شخصي أو خاص، مؤكدة ضرورة قيام الجهات المعنية والمسئولة في الدولة بالبحث في أسباب هذه الأزمة وحلها في أسرع وقت.  وقال  عضو هيئة المكتب بالجبهة ،أحمد توفيق، يجب على "الإخوان المسلمين" أن يدركوا قيمة هذا الوطن وتاريخه، مهدداً بالتصعيد على أعلى المستويات حتى حل القضية، لأنها تمس كبرياء كل مواطن مصري حر يرفض التفريط في المؤسسات الرمزية للوطن، وبخاصة بعد رفض رئاسة الجمهورية، والنائب العام، ومكتب العمل، والمخابرات العامة، إيجاد حلول لها أو مقابلة وفود العاملين بالبرج لسماع شكواهم.  يذكر أن البرج كان مؤجرا في عام 1988 إلى لاجئ سياسي يحمل الجنسية الفرنسية من جهة سيادية غير معلومة إلى الأن، وأصبح له حق الانتفاع إلى أن توفي مع بداية التسعينيات وورثه عنه ابنه، ويدعى خالد وليد أبو ظهر، والذي أنشأ أربع شركات وهمية للتهرب الضريبي وعدم دفع مستحقات الدولة وهي: البر للتنمية السياحية، وأراب فاميلي، وأيجيبت تورز، والمصرية لإدارة برج القاهرة، على حسب رواية المعتصمين من موظفي البرج.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتصمو البرج يرفضون تفريط الإخوان في تاريخ مصر معتصمو البرج يرفضون تفريط الإخوان في تاريخ مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتصمو البرج يرفضون تفريط الإخوان في تاريخ مصر معتصمو البرج يرفضون تفريط الإخوان في تاريخ مصر



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

عبدالله بترجي يُؤكد على صعوبة المواجهة مع الهلال

GMT 09:55 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

الكولومبي خاميس يكشف طبيعة علاقته بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates