عضو شورى الجماعة الإسلامية المثير للجدل يستقيل
آخر تحديث 20:46:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عضو شورى "الجماعة الإسلامية" المثير للجدل يستقيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عضو شورى "الجماعة الإسلامية" المثير للجدل يستقيل

القاهرة - الديب أبوعلي

استقال عضو مجلس شورى "الجماعة الإسلامية" المهندس عاصم عبد الماجد، لسبب ما أثاراته التصريحات التي أطلقها أخيرًا، من انتقادات لشخصه وللجماعة. وتضمنت تصريحات عبد الماجد الدعوة إلى محاصرة المحاكم ومنازل القضاة، حتى يتم تطهير القضاء من الفاسدين، حيث اعتبر البعض هذه التصريحات دعوة للعودة لممارسة العنف، الذي كانت تتبناه الجماعة، في القرن الماضي، للرد على كل من ينصابها العداء، وكذلك اعتبرت الجماعة أن تصريحات عبد الماجد وضعتها في موقف حرج، أمام الرأى العام.من جانبه، أكد عضو مجلس شورى "الجماعة الإسلامية" الشيخ عبود الزمر أن "الجماعة ستنظر الاستقالة، التي تقدم بها المهندس عاصم عبد الماجد، نهاية أيار/مايو المقبل، خلال الجمعية العمومية للجماعة"، لافتًا إلى أن "الجماعة الإسلامية، وحزبها السياسي (البناء والتنمية)، كانت ترى الصبر على تجاوزات الثورة المضادة، والرد عليها بالصورة القانونية، في الإطار الدستوري، وبما لا يفتح أبوابًا للخلاف بشأن المصطلحات التي تقال"، وأضاف أن "المهندس عاصم رآى أنه يرفع عنا الحرج، كرجل شهم، وأنه يمثل قراراته وأعماله"، مشيرًا إلى أن "عبد الماجد تقدم باستقالته، بعدما رآى أن مجلس شورى الجماعة الإسلامية لا يوافق على تصريحاته".وأوضح الزمر أنه "عندما يصرح أحد الأفراد من قيادات الجماعة، بتصريحات، كانت الجماعة الإسلامية تراجعه، عندما تكون هذه التصريحات لا تتفق مع سياستها، لأن الجماعة تسير برؤية جماعية، من خلال مجلس شورى، الممثل عن رأي الجماعة، وليس من خلال رؤية منفردة لقياداتها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عضو شورى الجماعة الإسلامية المثير للجدل يستقيل عضو شورى الجماعة الإسلامية المثير للجدل يستقيل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عضو شورى الجماعة الإسلامية المثير للجدل يستقيل عضو شورى الجماعة الإسلامية المثير للجدل يستقيل



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates