تواضروس الثاني يترأس أحد الشعانين في دير الآبنا بيشوي
آخر تحديث 23:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تواضروس الثاني يترأس "أحد الشعانين" في دير الآبنا بيشوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تواضروس الثاني يترأس "أحد الشعانين" في دير الآبنا بيشوي

القاهرة- علي رجب

توجه البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إلى دير الآبنا بيشوي بوادي النطرون من أجل ترأس قداس "أحد الشعانين" غدا بالدير. ومن المتوقع أن يعود البابا تواضروس الثاني إلي المقر البابوي في الكاتدرائية بالعباسية لحضور قداس "الجمعة العظيمة".  من ناحية أخرى زار شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وعدد من المشايخ قد ،الجمعة، المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية لتهنئة البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد، واستقبله البابا برفقته الأنبا أرميا، والأنبا يونس، والقس أنجلوس سكرتير البابا.وأكد تواضروس الثاني أن زيارة الطيب، تعد فرصة طيبة لإظهار المحبة المشتركة بين المسلمين والأقباط، مضيفاً "نرحب بالإمام الأكبر في بيته وصحبه الكريم ونفرح في كل مرة نتقابل فيها معه، ففترات الأعياد طيبة لنتقابل فيها ونؤكد على الصورة المصرية الجميلة والمحبة التي تجمع بين كل المصريين".  وقال "إن فترات الأعياد المسيحية والإسلامية فرصة لإظهار المحبة، والتأكيد عليها ، ولشيخ الأزهر مكانه في قلوبنا ونشعر بصدق إخلاصه، فالأزهر بجذوره الضاربة في التاريخ يقدم الإسلام المعتدل، وهي صورة نحرص عليها كمصريين، وطالما أن الكاتدرائية والأزهر بخير ، فمصر وطننا بخير مهما حدث".من جانبه أكد شيخ الأزهر أنه جاء للتهنئة بحلول عيد القيامة المجيد، مشيراً إلى أن الأزهر والكنيسة هما قائدا المسيرة الوطنية وحراسا الوحدة الوطنية ، فمصر تقدم نموذجاً منفرداً في العيش المشترك، فقد دخلها الإسلام منذ 14 قرناً، ولم يحدث أي مواجهات قتالية عسكرية كما حدث في شرق آسيا ، حيث قدمت نموذجاً يقتدي العالم به في الأخوة، بالرغم من حدوث بعض المناوشات.وشدد على أن الأزهر والكاتدرائية يسارعان في احتواء كل الأزمات المفتعلة التي ليس للعقيدة علاقة بها، قائلاً "إن مصر ستظل بلداً للأقباط والمسلمين، يجمعهم أرضاً ونيلاً وتاريخاً واحداً ولن يفرقهم أحد".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواضروس الثاني يترأس أحد الشعانين في دير الآبنا بيشوي تواضروس الثاني يترأس أحد الشعانين في دير الآبنا بيشوي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواضروس الثاني يترأس أحد الشعانين في دير الآبنا بيشوي تواضروس الثاني يترأس أحد الشعانين في دير الآبنا بيشوي



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates