التجمع الإخوان تقود مصر إلى طريق اللاعودة
آخر تحديث 05:29:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التجمع": "الإخوان" تقود مصر إلى طريق "اللاعودة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التجمع": "الإخوان" تقود مصر إلى طريق "اللاعودة"

القاهرة ـ على رجب

اعتبر حزب "التجمع" ان جماعة "الإخوان المسلمين" تأخذ المجتمع إلى طريق "اللا عودة" لرعايتها ودعمها "مثيري الفتن بين أبناء الوطن الواحد"، مؤكداً أن البلاد تحت حكم "الإخوان" شهدت عدداً غير مسبوق من أحداث الفتن الطائفية التي تهدد الأمن والسلم الاجتماعي، وتسبب انقساما بين شقي الوطن من مسلمين وأقباط. وأضاف "التجمع" في بيان له، السبت، أن ما يحدث في قرية الواسطى ببني سويف، يمهد لإشعال نار الحرب الأهلية، مشيراً إلى أن "الأهالي في مدينة الواسطى، فؤجئوا عقب صلاة الجمعة، بمحاولات بعض المتظاهرين اقتحام كنيسة المدينة وإحراقها، واندلعت اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين المسلمين أمام الكنيسة، وردت قوات الأمن بالقنابل المسيلة للدموع، وتم القبض على عدد كبير من المتظاهرين بسبب هروب فتاة مسلمة من أهلها، وانتشار الشائعات بأنها هربت رفقة شاب مسيحي إلى تركيا". وطالب الحزب قوات الأمن بـ"التصدى لمحاولات اقتحام الكنيسة"، مؤكداً أن "الوضع قابل للانفجار في أي لحظة طالما هناك من ينفخون في النار من أجل إشعالها مرة أخرى، حتى يتسنى لهم تنفيذ المخططات الصهيونية الرامية لتقسيم مصر إلى دويلات متفرقة مثلما حدث في العراق والسودان ويحدث حاليا في ليبيا وسوريا". وطالب الإخوان المسلمين عدم الاستمرار في إشاعة روح الانقسام والفرقة، والتوقف عن دعمها لشيوخ الفتنة والمحرضين عليها من تجار الدين والمتأسلمين، داعياً الشعب المصري بمسلميه وأقباطه إلى الوحدة والالتفاف حول الثوابت الوطنية لتفويت الفرصة على المتربصين وأعداء الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التجمع الإخوان تقود مصر إلى طريق اللاعودة التجمع الإخوان تقود مصر إلى طريق اللاعودة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التجمع الإخوان تقود مصر إلى طريق اللاعودة التجمع الإخوان تقود مصر إلى طريق اللاعودة



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates