قانون السلطة القضائية يتجه إلى التجميد حتى انتخابات الشعب
آخر تحديث 05:24:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قانون السلطة القضائية يتجه إلى التجميد حتى انتخابات "الشعب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قانون السلطة القضائية يتجه إلى التجميد حتى انتخابات "الشعب"

القاهرة ـ علي رجب

كشفت مصادر مطلعة من داخل حزب "الحرية والعدالة"، الذراع السياسية لجماعة "الإخوان المسلمين"، عن أن هناك نية لتجميد مشروع السلطة القضائية إلى ما بعد الانتخابات البرلمانية المقبلة، من أجل استقرار الوضع السياسي، وتجنبًا لمزيد من الانقسامات الدائرة حاليًا. وأوضحت المصادر لـ"مصر اليوم"، أن تجميد المشروع الآن من أجل إنهاء الأزمة الحالية بشأن المشروع المقدم من بعض الأحزاب إلى المجلس، فيما طالب وكيل أول نقابة المحامين، ونائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، المحامي محمد الدماطي، مجلس الشورى بضرورة سحب مشروع قانون السلطة القضائية، لنزع فتيل الأزمة بين السلطتين التشريعية والقضائية، والتي تشعلها قوى الثورة المضادة، على حد تعبيره، على الرغم أحقية مجلس الشورى في سن هذا التشريع إعمالاً لنص المادة 230 من الدستور. وأوضح الدماطي أن سحب المشروع موقتًا إلى حين انتخاب مجلس النواب الجديد "الشعب"، سيكون أفضل ويساعد في استقرار البلاد تجنبها مزيدًا من الانقسامات في الشارع السياسي المصري، وأنه على الرغم من أن تطهير القضاء شعار رفعه الثوار، وأنه لا يقلل من شأن السلطة القضائية، إلا أن الأوضاع الحالية ليست مناسبة لإقرار قانون السلطة القضائية، داعيًا إلى عرض المشروع مرة أخرى ومعه مشروع مجلس القضاء الأعلى الذي سبق وأعده المجلس، وما قد يقدم من مشاريع أخرى على مجلس النواب عقب انتخابه مباشرة، ليحظى الأمر بمناقشة قوية. وأكد وكيل "نادى قضاة مصر"، المستشار عبدالعظيم العشري، أن رئيس النادي المستشار أحمد الزند، لم يتلق دعوة لحضور الحوار مع الرئيس محمد مرسي بشأن مشروع قانون السلطة القضائية، وأن النادي لم يذهب لهذا الحوار، وأن الرئيس وجه الدعوة لرؤساء الهيئات القضائية، معتبرًا نادي القضاة ليس ممثلاً لجموع القضاة باعتباره ناديًا عامًا، مشيرًا إلى أن الجمعية العمومية للقضاة التي انعقدت الأسبوع الماضي، أسفرت عن عدم قبول القضاة تدخل الرئيس في أعمال القضاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قانون السلطة القضائية يتجه إلى التجميد حتى انتخابات الشعب قانون السلطة القضائية يتجه إلى التجميد حتى انتخابات الشعب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قانون السلطة القضائية يتجه إلى التجميد حتى انتخابات الشعب قانون السلطة القضائية يتجه إلى التجميد حتى انتخابات الشعب



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates