سقوط صاروخ أُطلق من غزة على النقب الغربي
آخر تحديث 21:17:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سقوط صاروخ أُطلق من غزة على النقب الغربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سقوط صاروخ أُطلق من غزة على النقب الغربي

غزة ـ محمد حبيب

أعلنت الإذاعة الإسرائيلية الاثنين، سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة على المنطقة الاقليمية "اشكول" في النقب الغربي دون وقوع إصابات أو أضرار. وزعمت الإذاعة أن الصاروخ سقط في منطقة مفتوحة فجرا دون ان يتسبب بأضرار.وهذا الصاروخ هو الثاني خلال يومين تم اطلاقه من قطاع غزة، حيث سقط صاروخ ليل السبت على منطقة "سدي النقب" دون وقوع اصابات أو اضرار، وردّ الجيش الاسرائيلي بقصف موقعين جنوب قطاع غزة فجر الاحد وأغلق معبري "كرم أو سالم وبيت حانون". في السياق نفسه، أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" د. صلاح البردويل أن الجانب المصري يتابع عن كثب خروقات التهدئة، عبر نقلها مباشرة بمراجعة ومخاطبة الجانب الصهيوني فيها، لأخذ الرد عليها، إضافة إلى معالجة بعض الخروقات.وأوضح البردويل في تصريحات صحفية أن جميع خروقات الاحتلال الصهيوني لاتفاق التهدئة المبرم بينه وبين المقاومة الفلسطينية تنقل بشكل رسمي إلى الراعي المصري للتهدئة.وقال :"الجانب الصهيوني غالباً ما يتذرع بتبرير خروقاته للاتفاق المبرم بينه وبين المقاومة إلى الجانب المصري بإطلاق المقاومة الفلسطينية صواريخ تجاه المناطق الجنوبية لفلسطين المحتلة".وأضاف فيما يتعلق باستهداف الاحتلال الإسرائيلي صباح الأحد لمواقع تدريب تتبع المقاومة الفلسطينية :"هذا ديدن الاحتلال ضربات هنا وهناك، تهديدات هنا وهناك بعد فشله في القضاء على  المقاومة الفلسطينية في حربين ضروسين، فهو لا يقوى إلا على ذلك، وهذا كل ما بجعبته لإثبات قدراته، فقط لا غير".وحول رد المقاومة الفلسطينية على تلك الخروقات أوضح أن الرد وحجمه يكون ويقاس في إطار المصلحة العامة وفي إطار التوافق الوطني.وأستبعد القيادي في "حماس" إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي على حرب "واسعة" تستهدف قطاع غزة على غرار حربي 2008/2009، وحرب 2012.وأوضح البردويل أن أي حماقة يرتكبها جيش الاحتلال لن يكتب لها النجاح، وانه سيفاجئ من قبل المقاومة الفلسطينية برد عنيف وقوي يحاكي اعتدائه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط صاروخ أُطلق من غزة على النقب الغربي سقوط صاروخ أُطلق من غزة على النقب الغربي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط صاروخ أُطلق من غزة على النقب الغربي سقوط صاروخ أُطلق من غزة على النقب الغربي



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates