الوطن يحذر من التظاهر ضد الأمن الوطني
آخر تحديث 13:25:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوطن" يحذر من التظاهر ضد "الأمن الوطني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطن" يحذر من التظاهر ضد "الأمن الوطني"

القاهرة ـ الديب أبوعلي

حذر نائب رئيس حزب "الوطن" السلفي الدكتور يسري حماد شباب التيار الإسلامي من الدخول في معارك جانبية لا طائل منها، لافتًا إلى أن التهديدات المزمعة لن تؤثر في المخلصين الذين يسعون إلى بناء مصر. وتعليقًا على دعوة بعض الشباب المنتمين للجماعات الإسلامية، الرامية إلى التظاهر أمام مبنى جهاز "الأمن الوطني" (أمن الدولة سابقًا)، تسائل حماد "لماذا الدخول في معارك الآن مع أمن الدولة، وتذكر الأحداث القديمة، ألا نتذكر الخوف من بطشهم، ألا يكفينا ما مَنَّ الله علينا به، من زوال دولة الظلم، ورموزها، وقرب عودة دولة العدل"، وتابع "كثير من رجال أمن الدولة السابقين تغير فكرهم، بعد الثورة، والكثير أيضًا راجع نفسه، وما كان يفعله من ظلم، لطائفة صالحة وطنية، أثبتت أنها أحرص الناس على مستقبل هذه البلاد، عكس ما كان يُغرس في عقله وقلبه، فلِّمَ نفتح الأبواب المغلقة، ونتذكر الأحداث السابقة"، داعيًا إلى "العمل لصالح بلادنا، وإصلاح ما يحدث من أخطاء فردية، دون تعميم، ونتذكر أيضًا أن التجمعات والمظاهرات لم تأت بخير، خلال الفترة السابقة، وهذا ما يجعلنا ندعو دائمًا إلى الهدوء، والبعد عن التظاهرات، حتى تستقر أوضاع البلاد، ونعرف من المُخلص، الذي يريد النهوض ببلده، ومن هم أصحاب مخططات السوء، التي تريد جذبنا للخلف مرة أخرى". يذكر أن "التيار الإسلامي العام"، المكون من ائتلافات وأحزاب إسلامية، كان قد دعا إلى التظاهر أمام المقر الرئيسي لجهاز الأمن الوطني، في مدنية نصر، ردًا على تهديدات تلقوها هاتفيًا، من ضباط وقيادات الأمن الوطني، يعلنون فيها (أي الضباط)، عن عودتهم للعمل، ومتابعة الإسلاميين، من قبل الجهاز مرة أخرى، كما كان يحدث قبل ثورة "25 يناير".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطن يحذر من التظاهر ضد الأمن الوطني الوطن يحذر من التظاهر ضد الأمن الوطني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطن يحذر من التظاهر ضد الأمن الوطني الوطن يحذر من التظاهر ضد الأمن الوطني



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates