مصر الثورة يطالب بتشريعات لحقوق العمال
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصر الثورة" يطالب بتشريعات لحقوق العمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر الثورة" يطالب بتشريعات لحقوق العمال

القاهرة - علي رجب

دعا الأمين العام لحزب "مصر الثورة" الدكتورعصام أمين، إلى إعادة فتح المصانع، التي أغلقت إثر ثورة "25 يناير"، مطالبًا بسن تشريعات تضمن حقوق العمال، ومؤكدًا دعمه ومساندته لمطالبهم المشروعة. وشدد أمين على "ضرورة تحقيق عمل نقابي مستقل، بعيدًا عن التدخل الحكومي، وإصدار تشريعات تضمن حقوق العمال، في العلاج والأجور، وتحقق لهم العدالة الإجتماعية، وتثبيت العمالة الموقتة، والرعاية الصحية الكاملة للعمال، وإعادة تشغيل المصانع، وعودة العمال المفصولين"، محذرًا من "التدخل في العمل النقابي، والعصف بالحريات النقابية، وعدم تنفيذ الاتفاقات الدولية، التي وقّعت عليها مصر، لاسيما الاتفاق رقم (87)، للعام 1948"، مشيرًا إلى أن "حال عمال مصر يسير من سيء إلى أسوأ، في ضوء أوضاع اقتصادية صعبة، تمر بها مصر بعد الثورة، بعد توقف 4000 مصنع وشركة، وتشرد عشرات الآلاف من العمال البسطاء"، مطالبًا بـ"إعادة فتح المصانع، التي تم إغلاقها منذ الثورة، لأنه سيوفر آلاف فرص العمل لأبناء الشعب المصري، كما سيُتيح سقف الحد الأدنى لأجور العمال في مصر، بحيث يصل إلى 2200 جنيه شهريًا". وأكد أمين أن "مطالب الثورة كانت عيش، حرية، عدالة اجتماعية، كرامة إنسانية، وأنه لم يتحقق أي منها حتى الآن، بعد مرور ثلاثة أعوام على الثورة، لكن في المقابل زادت مشكلاتهم، التي لم تُقدَّم لها حلول حتى الآن، سوى الحديث عن الصبر، والانتظار حتى عبور المرحلة الانتقالية". جاء ذلك في بيان أصدره "مصر الثورة" هنأ فيه العمال لعيدهم المصادف الأول من أيار/ مايو من كل عام.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر الثورة يطالب بتشريعات لحقوق العمال مصر الثورة يطالب بتشريعات لحقوق العمال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر الثورة يطالب بتشريعات لحقوق العمال مصر الثورة يطالب بتشريعات لحقوق العمال



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates