كفاية الدقهلية تعلن جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي
آخر تحديث 08:47:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كفاية" الدقهلية تعلن جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كفاية" الدقهلية تعلن جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي

الدقهلية ـ رامي القناوي

أعلنت حركة كفاية في محافظة الدقهلية تدشين حملة لجمع توقيعات لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة. وأكدت الحركة - خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده أعضاء الحركة  وسط حضور مجموعة من قيادات القوي السياسية والحزبية - أن الاجتماع يأتي لدراسة سبل تنفيذ حملة سحب الثقة من الرئيس مرسي وآليات التنفيذ للوصول إلى مليوني توقيع من محافظة الدقهلية، موضحة إنه تم وضع آليات لتلك الحملة ومنها عدم تسجيل التوقيعات في الشهر العقاري لعدم تكلفة المواطنين وتحميلهم أموال زائدة. من جهته، أكد منسق حركة كفاية بالدقهلية المهندس حمدي قناوي أن الحركة بدأت في جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي في إطار الحملة الشعبية لتجميع توقيعات من المواطنين والتي نطمح أن تصل إلي 15 مليون توقيع علي مستوي الجمهورية. وأعرب عن أمله في جمع مليوني توقيع من محافظة الدقهلية لسحب الثقة من مرسي، مشيرا إلى أن الحركة انتهت من وضع لجنة تنظيمية لتحديد آلية تجميع التوقيعات من المواطنين من خلال تجميع صور بطاقة الرقم القومي وتوثيقها بالاستمارة الخاصة بسحب الثقة من مرسي والتي أعدتها "كفاية" حتى لا يرهق المواطن بالتسجيل في الشهر العقاري. من ناحية أخرى، قال المسؤول الإعلامي للتيار الشعبي في الدقهلية حافظ الشاعر أن حزب الكرامة والوفاق و الناصري والتحالف المصري وحركة 6 أبريل وثوار الميدان بما فيهم الائتلاف الشعبي قرروا الانضمام لدعوة "كفاية" بسحب الثقة من مرسي ، مضيفا أنه من المتوقع زيادة الغضبة الشعبية ضد مرسي ونظامه في الدقهلية بعد الفشل الزريع لسياسات مرسي ونظامه بداية من رفع الأسعار وفرض نظام الجباية علي دخول المصريين المنخفضة وصدامه بكل مؤسسات الدولة وغيرها.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كفاية الدقهلية تعلن جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي كفاية الدقهلية تعلن جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كفاية الدقهلية تعلن جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي كفاية الدقهلية تعلن جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates