كفاية الدقهلية تعلن جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي
آخر تحديث 01:43:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كفاية" الدقهلية تعلن جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كفاية" الدقهلية تعلن جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي

الدقهلية ـ رامي القناوي

أعلنت حركة كفاية في محافظة الدقهلية تدشين حملة لجمع توقيعات لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة. وأكدت الحركة - خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده أعضاء الحركة  وسط حضور مجموعة من قيادات القوي السياسية والحزبية - أن الاجتماع يأتي لدراسة سبل تنفيذ حملة سحب الثقة من الرئيس مرسي وآليات التنفيذ للوصول إلى مليوني توقيع من محافظة الدقهلية، موضحة إنه تم وضع آليات لتلك الحملة ومنها عدم تسجيل التوقيعات في الشهر العقاري لعدم تكلفة المواطنين وتحميلهم أموال زائدة. من جهته، أكد منسق حركة كفاية بالدقهلية المهندس حمدي قناوي أن الحركة بدأت في جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي في إطار الحملة الشعبية لتجميع توقيعات من المواطنين والتي نطمح أن تصل إلي 15 مليون توقيع علي مستوي الجمهورية. وأعرب عن أمله في جمع مليوني توقيع من محافظة الدقهلية لسحب الثقة من مرسي، مشيرا إلى أن الحركة انتهت من وضع لجنة تنظيمية لتحديد آلية تجميع التوقيعات من المواطنين من خلال تجميع صور بطاقة الرقم القومي وتوثيقها بالاستمارة الخاصة بسحب الثقة من مرسي والتي أعدتها "كفاية" حتى لا يرهق المواطن بالتسجيل في الشهر العقاري. من ناحية أخرى، قال المسؤول الإعلامي للتيار الشعبي في الدقهلية حافظ الشاعر أن حزب الكرامة والوفاق و الناصري والتحالف المصري وحركة 6 أبريل وثوار الميدان بما فيهم الائتلاف الشعبي قرروا الانضمام لدعوة "كفاية" بسحب الثقة من مرسي ، مضيفا أنه من المتوقع زيادة الغضبة الشعبية ضد مرسي ونظامه في الدقهلية بعد الفشل الزريع لسياسات مرسي ونظامه بداية من رفع الأسعار وفرض نظام الجباية علي دخول المصريين المنخفضة وصدامه بكل مؤسسات الدولة وغيرها.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كفاية الدقهلية تعلن جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي كفاية الدقهلية تعلن جمع توقيعات لسحب الثقة من مرسي



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates