الجماعة الإسلامية الرئاسة والشورى خطوطًا حمراء
آخر تحديث 13:35:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

""الجماعة الإسلامية": "الرئاسة" و"الشورى" "خطوطًا حمراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ""الجماعة الإسلامية": "الرئاسة" و"الشورى" "خطوطًا حمراء

القاهرة ـ الديب أبوعلي

أكد عضو مجلس شورى "الجماعة الإسلامية"، المهندس عاصم عبدالماجد، الجمعة، احترامه للسلطة القضائية، وأن إرادة الشعب وسلطة الشعب فوق الجميع، فلا يحق لسلطة أيًا كانت أن تحل برلمانًا ساهم في انتخابه 35 مليون مصري. وتابع عبدالماجد، خلال مؤتمر جماهيرى نظمته "الجماعة الإسلامية" لتكريم حفظة القرآن الكريم في مدينة القوصية في أسيوط، الجمعة، "إن الشعب المصري لن يقبل بالاقتراب من المؤسسات المنتخبة كقصر الرئاسة ومجلس الشورى التي تمثل خطوطًا حمراء، ونحن نكرم أهل القرآن الذين حفظوه، وأقاموا حدوده يجب أن نحكم هذا القران في كل شؤوننا ونطبق شرع الله في هذا الوطن، الشعب اختار التيار الإسلامي نيابة عنه، وأعطاه غالبية البرلمان، وأعطى رئاسة الجمهورية إلى أحد أبناء التيار الإسلامي، وهذا دليل على أن الشعب يثق في هذا التيار وقدرته في تسيير أمور البلاد". وعن موقف "الجماعة الإسلامية" من الرئيس محمد مرسي، قال المهندس عاصم، "هذا الرئيس المؤمن نحبه، وهو يعمل من أجل الوطن، وكل مشكلات الوطن في رقبتنا جميعًا نحن أبناء التيار الإسلامي، فعندما هتف (الإخوان): الإسلام هو الحل، وعندما هتفت  (الجماعة الإسلامية): الإسلام هو الطريق، وجب علينا أن نري الناس كيف يكون الإسلام طريقًا وحلاً لكل مشاكلنا"، مطالبًا أبناء التيارات الإسلامية بعدم الانغلاق على الذات والانفتاح على مشاكل المواطنين في القرى والنجوع ومشاركتهم أفراحهم وأحزانهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجماعة الإسلامية الرئاسة والشورى خطوطًا حمراء الجماعة الإسلامية الرئاسة والشورى خطوطًا حمراء



ظهرت ساحرة باختيارها فستانًا أزرق بالقماش الجينز

إليكِ إطلالات كيت ميدلتون برفقة أولادها بلوك مُشرق وكاجوال

لندن _صوت الامارات
تألَّقت كيت ميدلتون في أحدث إطلالاتها برفقة أولادها وسحرة الجميع خلال زيارتها صديق العائلة Sir David Attenborough، فأتت مشرقة بلوك كاجوال مع الفستان المريح الذي اختارته بشكل مميز.وظهرت كيت ميدلتون بإطلالة ساحرة باختيارها فستانا أزرق بالقماش الجينز المريح الذي يتّسع من حدود الخصر، فهذا التصميم حمل توقيع دار Gabriela Hearst وتميّز بالأسلوب الشبابي الذي تختاره الدوقة كيت ميدلتون خصوصا عندما تكون برفقة أولادها، واللافت في هذا الفستان الياقة الذكورية والقصة التي تتعدى حدود الركبة مع الرباط الحيوي على الخصر ليبرز أناقتها بأسلوب كاجوال خصوصا أن هذا الفستان أتى بسعر نحو 1300 يورو. وسحرتنا أحدث إطلالاتها مع الحذاء الكحلي الكلاسيكي بقصته مع اللون الملفت بتوقيع دار Rupert Sanderson وبسعر نحو 475 يورو. ولفتنا في أحدث إطلالات كيت ميدلتون، إطلالات أولادها بتصا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates