مسيرة  صوفية من الحسينإلى الأزهر لدعم الطيب
آخر تحديث 09:31:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسيرة صوفية من "الحسين"إلى "الأزهر" لدعم الطيب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسيرة  صوفية من "الحسين"إلى "الأزهر" لدعم الطيب

القاهرة - علي رجب

أعلن إتحاد القوى الصوفية وتَجمع آل البيت الشريف،عن  تنظيم مسيرة شعبية ، عصر السبت، تنطلق من ميدان مسجد الحسين إلى مشيخة الأزهر الشريف، لإظهار الدعم للدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، في مواجهة ما أسموه الهجمة الشرسة التى يتعرض لها من جماعة الإخوان المسلمين،.  وأكد  الدكتور عبد الله الناصر حلمي، أمين عام إتحاد القوى الصوفية وتجمع آل البيت الشريف لـ"مصر اليوم" أن المسيرة تأتي من اجل دعم شيخ الأزهر الشريف ضد الهجمات المتكررة من جماعة الاخوان المسلمين  من خلال تكرار حوادث وقائع تسمم طلاب جامعة الأزهر". وأضاف" أن الأزهر أصبح آخر حصن يلوذ به ويتحصن أهل مصر، فهيهات ثم هيهات لمن تسول له نفسه أن يسعى لتغيير شيخ الأزهر، فسنحميه بأرواحنا قبل أجسادنا" وتقدم "حلمي" ببلاغ ضد الإخوان، وبعض طلاب الأزهر بتهمة التحريض والادّعاء الكاذب ضد شيخ الأزهر وازدراء الدين الإسلامي"،مطالبا في بلاغه بتحريك الدعوى الجنائية ضد جميع من ادّعى التسـمم من الطعام المقدم في أسرع وقت ممكن، خاصة بعدما أعلن مدير مستشفى الدمرداش الحكومي والتابع لجامعة عين شمس، عدم ثبوت حـالة تسـمم واحدة، وأن جميع المصابين غادروا المستشفى بعد أن تم أخذ عينة دم، وتبين من فحصها وتحليلها خلوها من أي مواد مسممة أو ملوثة، مشيرًا إلى أن عددًا كبيرًا منهم كان يدعي إصابته بالتسمم طبقا لما ورد في وسائل الإعلام.  وكانت جماهير شعبية من الأقصر وقنا قد أعربت عن تاييدها للإمام الأكبر شيخ الأزهر عقب صلاة الجمعة، فى ساحة الشيخ الطيب بالقرنة غرب الأقصر. وأكد الشيخ محمد الطيب شقيق شيخ الأزهر أن علاقة الدكتور أحمد الطيب بالرئاسة طيبة ، لكن هناك من يسعى لإفساد ذلك. ويذكر أن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وصل الأربعاء الماضى إلى ساحة الشيخ الطيب بالقرنة وخطب فى الناس أثناء صلاة الجمعة مؤكدا على التوحد ونبذ الخلاف.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرة  صوفية من الحسينإلى الأزهر لدعم الطيب مسيرة  صوفية من الحسينإلى الأزهر لدعم الطيب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرة  صوفية من الحسينإلى الأزهر لدعم الطيب مسيرة  صوفية من الحسينإلى الأزهر لدعم الطيب



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates