النور يرحب بتواصل الرئاسة ومؤسسات الدولة
آخر تحديث 01:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النور" يرحب بتواصل الرئاسة ومؤسسات الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النور" يرحب بتواصل الرئاسة ومؤسسات الدولة

القاهرة ـ الديب أبوعلي

رحب حزب "النور" السلفي، السبت، بالتواصل بين مؤسسة الرئاسة المصرية ومؤسسات الدولة المختلفة، وذلك على الرغم من الخلاف الظاهر للبعض، بينه ومؤسسة الرئاسة، وانتقاده بشدة لعدد من قرارات الرئيس، ورفضه لتوغل "الإخوان"، وسيطرتهم على مؤسسات الدولة. ووصف الحزب، في بيان أصدره، هذا الأمر بـ"الإيجابي"، مؤكدًا أنه "يتابع بمزيد من الترحاب التواصل البناء بين مؤسسة الرئاسة ومؤسسات الدولة، والذي ظهر في مواقف عدة، منها  لقاء الرئيس مع مجلس القضاء الأعلى، وممثلي الهيئات القضائية، ومشاركة الرئيس مع وزير الدفاع في افتتاح عدد من المشروعات، التي نفذتها القوات المسلحة، وثناؤه على الفريق أول عبد الفتاح السيسي بالجمع بين الحنكة العسكرية والهندسية". وأضاف البيان أن "هذا التواصل مع هذه المؤسسات، التي تعتبر ركائز أساسية للدولة المصرية، هو بداية صحيحة لترسيخ دولة المؤسسات، التي تقوم العلاقة بينها على التعاون، والتكامل، والثقة المتبادلة، بدلاً عن روح التشكيك، والصراع والتناحر"، موضحًا أن "ما يعكر صفو ذلك، تصرفات صدرت عن البعض، وقد تفسد، أو تضعف أثر تلك التحركات الإيجابية، ومنها تعرض بعض المحسوبين على مؤيدي الرئيس لمؤسسات الدولة، أو بعض رموزها، بطريقة غير مناسبة، ولا يحسبون أنهم بهذه التصرفات والتصريحات، يعوقون مساعي الرئيس، من حيث يريدون مساندته، ومحاولة بعض الفضائيات، تصوير الأمر على أنه صراع بين مؤسسة الرئاسة، وباقي مؤسسات الدولة". وأشار البيان إلى أنه "من منطلق الحرص على المصلحة العامة، يهيب الحزب بجميع المصريين الشرفاء، أن يقدروا لكل كلمة قدرها، وأن يضعوا نصب أعينهم تقوية جميع المؤسسات، وتشجيع التعاون بينها"، موضحًا أن "الحزب لا يدعو إلى تقديس مؤسسة، ولا فرد، وإنما يدعو إلى أن يقوم الشعب، وعلى رأسه القوى السياسية، بتهيئة الظروف والمناخ المناسبين، لكل مؤسسة، كي تؤدي دورها المنوط بها، وأن يراعي الجميع آداب الخلاف، وموضوعية النقد، إذا وجد ما يستوجبه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النور يرحب بتواصل الرئاسة ومؤسسات الدولة النور يرحب بتواصل الرئاسة ومؤسسات الدولة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النور يرحب بتواصل الرئاسة ومؤسسات الدولة النور يرحب بتواصل الرئاسة ومؤسسات الدولة



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates