النور يرحب بتواصل الرئاسة ومؤسسات الدولة
آخر تحديث 12:01:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النور" يرحب بتواصل الرئاسة ومؤسسات الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النور" يرحب بتواصل الرئاسة ومؤسسات الدولة

القاهرة ـ الديب أبوعلي

رحب حزب "النور" السلفي، السبت، بالتواصل بين مؤسسة الرئاسة المصرية ومؤسسات الدولة المختلفة، وذلك على الرغم من الخلاف الظاهر للبعض، بينه ومؤسسة الرئاسة، وانتقاده بشدة لعدد من قرارات الرئيس، ورفضه لتوغل "الإخوان"، وسيطرتهم على مؤسسات الدولة. ووصف الحزب، في بيان أصدره، هذا الأمر بـ"الإيجابي"، مؤكدًا أنه "يتابع بمزيد من الترحاب التواصل البناء بين مؤسسة الرئاسة ومؤسسات الدولة، والذي ظهر في مواقف عدة، منها  لقاء الرئيس مع مجلس القضاء الأعلى، وممثلي الهيئات القضائية، ومشاركة الرئيس مع وزير الدفاع في افتتاح عدد من المشروعات، التي نفذتها القوات المسلحة، وثناؤه على الفريق أول عبد الفتاح السيسي بالجمع بين الحنكة العسكرية والهندسية". وأضاف البيان أن "هذا التواصل مع هذه المؤسسات، التي تعتبر ركائز أساسية للدولة المصرية، هو بداية صحيحة لترسيخ دولة المؤسسات، التي تقوم العلاقة بينها على التعاون، والتكامل، والثقة المتبادلة، بدلاً عن روح التشكيك، والصراع والتناحر"، موضحًا أن "ما يعكر صفو ذلك، تصرفات صدرت عن البعض، وقد تفسد، أو تضعف أثر تلك التحركات الإيجابية، ومنها تعرض بعض المحسوبين على مؤيدي الرئيس لمؤسسات الدولة، أو بعض رموزها، بطريقة غير مناسبة، ولا يحسبون أنهم بهذه التصرفات والتصريحات، يعوقون مساعي الرئيس، من حيث يريدون مساندته، ومحاولة بعض الفضائيات، تصوير الأمر على أنه صراع بين مؤسسة الرئاسة، وباقي مؤسسات الدولة". وأشار البيان إلى أنه "من منطلق الحرص على المصلحة العامة، يهيب الحزب بجميع المصريين الشرفاء، أن يقدروا لكل كلمة قدرها، وأن يضعوا نصب أعينهم تقوية جميع المؤسسات، وتشجيع التعاون بينها"، موضحًا أن "الحزب لا يدعو إلى تقديس مؤسسة، ولا فرد، وإنما يدعو إلى أن يقوم الشعب، وعلى رأسه القوى السياسية، بتهيئة الظروف والمناخ المناسبين، لكل مؤسسة، كي تؤدي دورها المنوط بها، وأن يراعي الجميع آداب الخلاف، وموضوعية النقد، إذا وجد ما يستوجبه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النور يرحب بتواصل الرئاسة ومؤسسات الدولة النور يرحب بتواصل الرئاسة ومؤسسات الدولة



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates