تمرد تواصل جمع التوقيعات لسحب الثقة من الرئيس مرسي
آخر تحديث 20:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد" تواصل جمع التوقيعات لسحب الثقة من الرئيس مرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" تواصل جمع التوقيعات لسحب الثقة من الرئيس مرسي

القاهرة - علي رجب

واصلت الحملة الشعبية "تمرد" عملها في القاهرة والمحافظات، لهدف جمع 15 مليون توقيع، بغية سحب الثقة من الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي، والدعوة إلى انتخابات رئاسية مبكرة. ووصل عدد التوقيعات، التي تم جمعها حتى الآن إلى 60 ألفًا، ومن المفترض أن تستمر الحملة، التي انطلقت منذ خمسة أيام، حتى 30 حزيران/يونيو المقبل. وقال المتحدث الإعلامي للحملة محمود بدر أن "محافظات  القاهرة والجيزة والسويس والغربية والدقهلية، هي أكثر المحافظات التي شهدت قبولاً، ضمن 20 محافظة مصرية، ينتشر فيها أعضاء الحملة"، مؤكدًا أنه "تم جمع 3 ألاف توكيل من قرية البرامون، إحدى قرى محافظة الدقهلية، وجمع 3500 توقيع في ساعتين في مدينة طنطا، ما يوضح أن الحملة ستلقى ترحيبًا وقبولاً كبيرًا من قبل المصريين، في ضوء أداء النظام المتخبط"، لافتًا إلى أن "أعضاء الحملة يتعرضون لمضايقات مستمرة، من قبل الجهات الأمنية"، مشيرًا إلى أن "عضو الحملة في محافظة السويس سامح مؤمن قد تم احتجازه في قسم شرطة الأربعين، أكثر من 5 ساعات، الجمعة، أثناء فعاليات الحملة في المحافظة"، واصفًا حملات اعتقال أعضاء الحركة، من قبل قوات الأمن، بأن "نظام الإخوان يستخدم نفس أساليب النظام السابق، في التعامل مع معارضيه، ونحمل مرسي مسؤولية أي اعتداء يتعرض له أعضاء الحملة"، وأوضح أن "الحملة ستكثف من جهدها، بالتعاون مع باقي القوى الثورية، خلال الفترة المقبلة، للحشد لمليونية 30 حزيران/يونيو، الذي يمثل انتهاء الحملة، وذكرى مرور عام على تولي مرسي الحكم، أمام قصر الاتحادية، والتي سيليها اعتصام مفتوح، للمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية عاجلة". وتضمن نص الاستمارة جمع توقيعات سحب الثقة من الرئيس مرسي "أعلن أنا الموقع أدناه، وبكامل إرادتي، وبصفتي عضوًا في الجمعية العمومية للشعب المصري، سحب الثقة من رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي عيسى العياط، وأدعو إلى انتخابات رئاسية مبكرة، وأتعهد بالتمسك بأهداف الثورة، والعمل على تحقيقها، ونشر حملة (تمرد) بين صفوف الجماهير، حتى نستطيع معًا تحقيق مجتمع الكرامة والعدالة والحرية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تواصل جمع التوقيعات لسحب الثقة من الرئيس مرسي تمرد تواصل جمع التوقيعات لسحب الثقة من الرئيس مرسي



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates