6 إبريل المنصورة تشارك في حملة تمرد
آخر تحديث 00:19:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"6 إبريل" المنصورة تشارك في حملة "تمرد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "6 إبريل" المنصورة تشارك في حملة "تمرد"

الدقهلية - رامي القناوي

أعلنت حركة شباب "6 إبريل" الجبهة الديمقراطية في محافظة الدقهلية، عن مشاركتها في حملة "تمرد"، لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي. وأصدرت الحركة بيانًا جاء فيه "اقتربنا من اكتمال عام على انتخاب الدكتور محمد مرسي رئيسًا لمصر، وهو العام الأول، الذي قتل فيه الحسيني أبو ضيف، وجيكا، ومحمد الجندي، وكريستي، وغيرهم، وتمت فيه اعتقالات مستمرة للنشطاء السياسيين، المعارضين للرئيس مرسي، وعلى رأسهم عضو الحركة عبد الرحمن مانو، وأحمد دومه، وحسن مصطفى"، وأضاف "ولا يجد المواطن أنبوبة الغاز، ولا يجد سولار، ولا أمن، ويصر الرئيس على حكومته، التي أثبتت فشلها، منذ الثلاثة أشهر الأولى، واكتشفنا أن وعود الرئيس، قبل الثورة، وقبل توليه الرئاسة، كلها أكاذيب"، لافتًأ إلى أنه "عام مهرجان البراءة للجميع، المستمر لكل من أفسدوا في البلد، على مدار 30 عامًا، والكل يرى أن نظام مبارك لم يسقط، بل تغيرت أسماء الحكام، والأساليب واحدة". وواصلت الحركة أنها كانت قد أعلنت، في مؤتمرها يوم 6 نيسان/ إبريل الماضي، في المحله، أن "محمد مرسي قد فقدَ شرعيته كرئيس جمهورية، وأننا لم نعد نعترف به رئيسًا للبلاد، فبناءًا عليه، الحركة في الدقهلية تعلن مشاركتها في حملة تمرد، لسحب الثقة منه، سواءًا بتوقيع أعضائها، أو من خلال جمع توقيعات المواطنين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 إبريل المنصورة تشارك في حملة تمرد 6 إبريل المنصورة تشارك في حملة تمرد



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates