جبهة الإنقاذ ستشكل حكومة موازية مناهضة لمرسي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جبهة "الإنقاذ" ستشكل حكومة موازية مناهضة لمرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جبهة "الإنقاذ" ستشكل حكومة موازية مناهضة لمرسي

القاهرة ـ محمد الشناوي

أعلنت جبهة "الإنقاذ الوطني" في مصر، تسميتها لـ24 وزارة في تشكيل الحكومة الموازية المزمع تشكيلها خلال الأيام المقبلة، بعد الاتفاق على معايير اختيار الوزراء، وذلك بعد اجتماع مغلق مساء أمس السبت، في مقر حزب الوفد للجنة المنوط بها دراسة الأسماء المرشحة للحكومة، وتضم كلاً من الدكتور وحيد عبدالمجيد، وفؤاد بدراوي، والدكتور عبدالجليل مصطفى، ومقررها مجدي حمدان. وأكد مقرر اللجنة القائمة على تشكيل حكومة الإنقاذ، مجدي حمدان، في تصريحات صحافية عقب الاجتماع، أن "الكفاءة والخبرة السياسية والدراية الكاملة بمشاكل كل وزارة على حدة والتمتع بالحيادية في التعامل مع كل التيارات السياسية وقبول النقد ومعالجة المشاكل والأزمات ببدائل حقيقية، أبرز المعايير التي سيتم عليها ترشيح الأسماء لتولي الحقائب الوزارية". وأضاف حمدان أن "اللجنة المنوط بها تشكيل الحكومة في انعقاد دائم حتى يتم الإعلان رسمياً عن الأسماء التي ستضمها الحكومة التي ستطرح أمام الرأي العام"، لافتاً إلى أن "ذلك سيتم خلال الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من الترشيحات وعرضها على المكتب التنفيذي"، موضحاً أن "ذلك سيكون بمثابة رسالة إلى النظام الحالي بأن الإنقاذ ليست معارضة من أجل المعارضة، بل تمتلك من الكفاءات والقدرات ما يؤهلها لتشكيل حكومة". وأوضح حمدان أن "الوزارات التي تمت تسميتها هي: التعليم، الداخلية، الصحة، الاقتصاد، الاستثمار، التموين، الزراعة والري، الشؤون الاجتماعية، الخارجية، التعاون الدولي، العدل، الشباب والرياضة، البحث العلمي، المالية، التجارة والصناعة، النقل والمواصلات، التنمية المحلية، السياحة، الآثار، القوى العاملة، الإسكان، الكهرباء والطاقة، البترول، الاتصالات والمعلومات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة الإنقاذ ستشكل حكومة موازية مناهضة لمرسي جبهة الإنقاذ ستشكل حكومة موازية مناهضة لمرسي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates