الأوقاف تُقرر وقف دروس أبو إسماعيل في أسد بن الفرات
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأوقاف" تُقرر وقف دروس أبو إسماعيل في "أسد بن الفرات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأوقاف" تُقرر وقف دروس أبو إسماعيل في "أسد بن الفرات"

القاهرة ـ علي رجب

قررت وزارة الأوقاف وقف دروس المرشح الرئاسي السابق الشيخ حازم أبو إسماعيل، والتي يلقيها في مسجد أسد بن الفرات في منطقة الدقيفي محافظة الجيزة. وقال المتحدث باسم وزارة الأوقاف الدكتور سلامة عبد القوى، إن الوزارة أجرت اتصالاً شخصياً بمؤسس حزب الراية حازم أبو إسماعيل، وطالبته بوقف الندوات السياسية في المسجد المذكور، حتى لا يتم تسييس المساجد، مضيفاً أن أبو إسماعيل وافق على هذا الطلب. وأكد وكيل الوزارة لشؤون المساجد الشيخ محمد عبد الرازق، أن وزير الأوقاف الدكتور طلعت عفيفي أجرى اتصالاً هاتفياً منذ أيام بالشيخ حازم أبو إسماعيل، معرباً عن تقديره لشخصه ودوره الدعوي ومكانته، طالباً منه إبعاد المساجد لاسيما أسد بن الفرات في الدقي عن عقد المؤتمرات السياسية والإعلامية، مؤكداً أن أبو إسماعيل أبدى موافقته على ذلك. وأبدى عبد الرازق اندهاشه من عدم التزام أبو إسماعيل بالوعد الذي قطعه على نفسه، مُشدداً على ضرورة إبعاد المساجد عن السياسة والدعاية. وتأتي خطوة "الأوقاف" في سياق حملة الوزارة لمنع تورط المساجد في أية دعاية سياسية، وحظر استخدام الشعارات الانتخابية على المنابر. وكانت الوزارة قررت في وقت سابق، وقف إمام مسجد عمر مكرم الشيخ مظهر شاهين عن الخطابة في المسجد، ونقله إلى مسجد آخر. وقالت إنها ترفض الخلط بين الدعوة والسياسة وتسخير المنابر للترويج لمواقف سياسية تطغى على مهمة إمام المسجد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأوقاف تُقرر وقف دروس أبو إسماعيل في أسد بن الفرات الأوقاف تُقرر وقف دروس أبو إسماعيل في أسد بن الفرات



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates