البشير يجدد الإهتمام  بتطوير أداء أجهزة الاعلام
آخر تحديث 23:07:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البشير يجدد الإهتمام بتطوير أداء أجهزة الاعلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البشير يجدد الإهتمام  بتطوير أداء أجهزة الاعلام

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

ناقش الرئيس السوداني عمر البشير مع وزير إعلامه الدكتور احمد بلال عثمان اليوم كيفية النهوض وتطوير الأجهزة الأعلامية السودانية بما يواكب حركة الإعلام الحديث فى العالم . وأطلع وزير الاعلام الرئيس البشير خلال اجتماعهما في الخرطوم الاثنين على الإداء  الإعلامي السوداني ، وما تقوم به وزارة الإعلام من جهد في سبيل رفع مستوى إداء أجهزة وهيئات الاعلام والجهود المبذولة لحل المشكلات التي تواجهها  . وقال الدكتور أحمد بلال عثمان في أعقاب الإجتماع  إنه أطلع الرئيس البشير علي الجهود الجارية  لانتقال العمل في التلفزيون  الرسمي من البث التماثلي إلى البث الرقمي، مشيرا إلى تشكيل لجنة عليا تضم وزارات الثقافة والاعلام ،والمال،والعدل ،والعلوم والإتصالات للنظر في إمكانات إحداث هذا التحول.  وأضاف الوزير أن الرئيس إطلَع كذلك على سير عمل  وإداء الاذاعة القومية ، وأكد على ضرورة  دعم العاملين فيها  وفي أجهزة الاعلام الاخرى . وقال الوزير السوداني إن الرئيس  طالب بان يُغطي البث الاذاعي ولايات دارفور مع  توجيه إذاعة خاصة للاقليم ،كما تعهد بحل مشكلات وكالة السودان للانباء  المالية  حتى تستطيع  الوكالة  تغطية  جميع الولايات ، بالاضافة إلى حرص الرئيس البشير   على قيام المكتبة الوطنية ومركز  البروفسير عبدالله الطيب الثقافي  حيث  وافق الرئيس البشير  على رعاية الذكرى العاشرة لرحيل البروفيسور عبدالله الطيب في الفترة من الثاني حتى 19 من حزيران /يونيو المقبل،  كما أعلن عن موافقته بتخصيص قطعة أرض لإقامة مركز عبدالله الطيب الثقافي.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البشير يجدد الإهتمام  بتطوير أداء أجهزة الاعلام البشير يجدد الإهتمام  بتطوير أداء أجهزة الاعلام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البشير يجدد الإهتمام  بتطوير أداء أجهزة الاعلام البشير يجدد الإهتمام  بتطوير أداء أجهزة الاعلام



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates