التيار الليبرالي المصري يرفض التعديلات الوزارية
آخر تحديث 14:44:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التيار الليبرالي" المصري يرفض التعديلات الوزارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التيار الليبرالي" المصري يرفض التعديلات الوزارية

الاسكندرية – أحمد خالد

إنتقد "التيار الليبرالي" المصري التغييرات الوزارية التي أجراها الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء على 9 حقائب وزارية . وأعلن "التيار الليبرالي" في بيان له، أن التعديل الوزاري يؤكد أن جماعة "الإخوان" الحاكمة لا تكترث بحالة الاحتقان الاجتماعي والسياسي التي تتفاقم يوما بعد يوم في ظل الاصرار على بقاء رئيس وزراء أثبتت التجربة طيلة الشهور الماضية أنه غير مؤهل لتولي منصب رئيس الحكومة .  وأضاف "أن الابقاء علي وزراء الداخلية والإعلام والتنمية المحلية رغم فشلهم في أداء مهامهم وقدوم عناصر إخوانية جديدة لتولي حقائب التخطيط والتعاون الدولي والاستثمار تشير إلي أن الخطة الممنهجة للجماعة الحاكمة في أخونة الدولة تسير علي قدم وساق ، ضاربة بعرض الحائط الاعتداد بمعايير الكفاءة في تولي المناصب العامة " .  وقال المنسق العام لـ"التيار الليبرالي" المصري , رشاد عبد العال , أن تعيين المستشار حاتم بجاتو وزيرا للشؤون النيابية مثار لطرح الكثير من التساؤلات بشأن الاسباب الكامنة وراء تعيينه ولاسيما أنه كان مشرفا على الانتخابات الرئاسية الأخيرة التي يثار حولها الكثير من الشكوك والجدل بخصوص نتائجها مما يوجب عليه تقديم استقالته من منصبه درء للشبهات . وأعتقد " عبد العال" أن الحكومة بثوبها الجديد لن تنجح في تفكيك حالة الاشتباك السياسي بين السلطة والمعارضة ، بل ستزداد الأمور سوءا . وتوقع ألا تخوض قوي المعارضة الرئيسية الانتخابات البرلمانية القادمة في ظل هذه الحكومة التي لاتتمتع بالمصداقية في إدارة العملية الانتخابية .  وأشار الى أن المؤشرات تشير إلى عدم قدرة هذة الحكومة في تجفيف منابع الاحتقان الاجتماعي وعدم قدرتها في إيجاد حلول للمشكلات الاجتماعية والاقتصادية التي يعاني منها غالبية الشعب المصري وسبب ذلك يرجع إلي أن السلطة الإخوانية الحاكمة تحكم بلا رؤية نهضوية حقيقية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التيار الليبرالي المصري يرفض التعديلات الوزارية التيار الليبرالي المصري يرفض التعديلات الوزارية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التيار الليبرالي المصري يرفض التعديلات الوزارية التيار الليبرالي المصري يرفض التعديلات الوزارية



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates