شيخ الأزهر مصر لها رصيد لدى الدول الشقيقة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شيخ الأزهر: مصر لها رصيد لدى الدول الشقيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيخ الأزهر: مصر لها رصيد لدى الدول الشقيقة

القاهرة ـ علي رجب

قال شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، إن مصر تتقدم بتكاتف الجميع، وأن وحدة النسيج الوطني المصري واجبة في هذا التوقيت الحرج، وفي هذه الظروف الحساسة التي يمر بها الوطن وتمر بها الأمة، ففي وقت يتحد فيه الأعداء تحت كيانات مختلفة يجب أن يتحد العرب والمسلمون، وينبذوا المصطلحات والمسميات التي تُفرق جمهور المسلمين، فبعض القضايا تُسْتدعَى من الكتب لتكون سبباً في تفريق المسلمين.    وفي حديثه عن زيارته لدول الخليج خلال لقائه وفداً من أعضاء الدعوة السلفية، قال "أنا أرى أن مصر لها رصيد لدى الدول الشقيقة، وقلوب شعوبها مملوءة حُبّاً وتقديراً لمصر وأهلها، وقرأت هذا في العيون أثناء زيارتي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت سعادتي غامرة بالإفراج عن السجناء المصريين هناك، ما يعني أن أكثر من مائة أسرة قد سعدت".     وشدد على أن الأزهر يرفض أي أعمال تليفزيونية أو مواد مسجلة تجسد شخصيات الأنبياء عليهم السلام أو الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين.    جاء ذلك خلال لقائه وفداً من أعضاء الدعوة السلفية، يتقدمهم نائب رئيس الدعوة السلفية الدكتور ياسر برهامي، ورئيس حزب النور الدكتور يونس مخيون، وزعيم الكتلة البرلمانية لحزب النور في مجلس الشورى الدكتور عبد الله بدران، ورحَّب بالوفد، مُؤكّداً أن الأزهر بيت الجميع، ومعرباً عن امتنانه لتهنئته بالجائزة التي تسلمها في دولة الإمارات الشقيقة.    من جانبه، أعرب الدكتور مخيون عن ثقته في الأزهر الشريف باعتباره قوة ناعمة تتمتع بثقة عالية لدى الشعوب العربية والإسلامية، وعليه نعوّل جميعاً في الحفاظ على وحدة مصر والأمة.    كما أكّد الدكتور برهامي ثقته في الأزهر الشريف كصخرة عاتية في مواجهة أية محاولات محتملة للتمدد الشيعي.    وفي نهاية اللقاء اقترح وفد الدعوة السلفية قيام الأزهر بإجراء مسابقة في فضائل الصحابة بين الشباب، وإصدار فتوى تحرم تجسيد الأنبياء والصحابة، وإعداد برامج يومية للتعريف بفضائل الصحابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيخ الأزهر مصر لها رصيد لدى الدول الشقيقة شيخ الأزهر مصر لها رصيد لدى الدول الشقيقة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates