المركزي للمحاسبات ينفي إرسال قرار جديد لـالشورى
آخر تحديث 06:44:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المركزي" للمحاسبات ينفي إرسال قرار جديد لـ"الشورى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المركزي" للمحاسبات ينفي إرسال قرار جديد لـ"الشورى"

الدقهلية ـ رامي القناوي

نفى رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات  المستشار هشام جنينة إرسال قانون جديد للجهاز لإقراره في مجلس الشورى وقال: هذا غير صحيح والجهاز حريص على أن لأعضاء الجهاز أن يشاركوا في وضع القانون وإبداء الرأي وبالمشاركة من خلال فروع الجهاز والمشروع حاليًا قيد الدراسة ولم يرسل لأي جهة وما زال في ضوء المقترحات والتعديلات المرجوة وأضاف خلال لقائه مع أعضاء الجهاز من الدقهلية ودمياط وبورسعيد في جامعة المنصورة، الخميس، أننا نبحث تفعيل تقارير الجهاز لآن الجهات الإدارية لا تعمل بملاحظات الجهاز، ولا تأخذها مأخذ الاهتمام بالإضافة إلى عدم تمكين عضو الجهاز من الاطلاع على المستندات أو المعلومات اللازمة بعمله، وهذه جريمة تصل إلى الحبس. وقال أن مسألة تعيين أبناء العاملين آفة في المجتمع لا بد من إلغائها ويسود مبدأ تكافؤ الفرص وتصويب هذا الوضع الخاطئ وهذه المشكلة قائمة حتى في سلك القضاء، وهو مبدأ التوريث وهذا مبدأ مرفوض ويجب تصحيحه وعشنا أكثر من 30 سنة في هذا الوضع الخاطئ.  وأكد أن سبب قيام ثورة 25 يناير هو الفساد الممنهج في مؤسسات الرئاسة و العدل و الدفاع وكانوا يعتبروا أنفسهم فوق القانون وفوق المحاسبة وأقولها الآن لا أحد فوق القانون ولا رئيس الجمهورية و،لا أي مسئول تنفيذي، وعلينا أن نعمل بهذه الروح ولا يوجد محاذير عليكم فقوموا بواجبكم، ومارسوا صلاحياتكم، وأنا مسئول عن حمايتكم وعلى عضو الجهاز عدم الاكتفاء بالمراجعة والدورة المستندية فقط للجهة التي يراجعها، ولكن عليه مطابقة المستند علي أرض الواقع. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المركزي للمحاسبات ينفي إرسال قرار جديد لـالشورى المركزي للمحاسبات ينفي إرسال قرار جديد لـالشورى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المركزي للمحاسبات ينفي إرسال قرار جديد لـالشورى المركزي للمحاسبات ينفي إرسال قرار جديد لـالشورى



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates