تظاهرات نصرة القدس الجمعة في الأزهر
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تظاهرات "نصرة القدس" الجمعة في الأزهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تظاهرات "نصرة القدس" الجمعة في الأزهر

القاهرة ـ أكرم علي

أعلن 11 حركة وائتلافا سياسيا وجماعة "الإخوان المسلمين"، الخميس، مشاركتها في التظاهرات التي دعت إليها القوى الإسلامية الجمعة في الجامع الأزهر، لدعم فلسطين وإدانة اقتحام المسجد الأقصى من قبل سلطات الاحتلال، واعتقال مفتي القدس تحت مسمى "نصرة القدس". وقال المتحدث باسم جماعة "الإخوان المسلمين" ياسر محرز لـ "مصر اليوم" إن الجماعة وحزبها السياسي الحرية والعدالة سوف يشاركون في التظاهرات التي تدعم فلسطين. كما أكد أيمن عامر منسق الائتلاف العام لثورة 25 يناير والمنسق العام لمبادرة الثورة المصرية للمصالحة الفلسطينية، في بيان الخميس، أن التظاهرات تأتي في ذكرى النكبة الخامسة والستين، ورفض العدوان الصهيوني الأخير على المسجد الأقصى، واعتقال مفتى القدس وعدد من العلماء والشباب والتنديد بالعدوان الإسرائيلي على سورية، واستمرار المجازر بحق مسلمى بورما، واستهداف العلماء الإسلاميين فى بنجلاديش لرفع شعار "أمة واحدة وشعب واحد" . واستنكر عامر الاعتداء الصهيوني على سورية ووصف بأنه "اعتداء على الكرامة العربية والإسلامية، رغم الاختلاف مع نظام بشار الأسد والذي كان أجدر به أن يوجه جيشه وسلاحه للعدو الصهيوني الجاثم على أرض الجولان المحتلة بدلا من قتل شعبه" حسب قوله. ومن القوى المشاركة في التظاهرات هي مبادرة الثورة المصرية للمصالحة الفلسطينية واللجان العامة للقدس والجبهة الثورية لحماية الثورة و"الائتلاف العام لثورة 25 يناير" وتجمع "الربيع العربي"  وحركة "فتح" في القاهرة و"الجبهة العربية المشاركة لخيار المقاومة" و"اتحاد من أجل التغيير اليمني" وحركة "شباب 24 مايو" الإريترية وجالية بنغلاديش في القاهرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تظاهرات نصرة القدس الجمعة في الأزهر تظاهرات نصرة القدس الجمعة في الأزهر



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates