تظاهرات نصرة القدس الجمعة في الأزهر
آخر تحديث 19:23:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تظاهرات "نصرة القدس" الجمعة في الأزهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تظاهرات "نصرة القدس" الجمعة في الأزهر

القاهرة ـ أكرم علي

أعلن 11 حركة وائتلافا سياسيا وجماعة "الإخوان المسلمين"، الخميس، مشاركتها في التظاهرات التي دعت إليها القوى الإسلامية الجمعة في الجامع الأزهر، لدعم فلسطين وإدانة اقتحام المسجد الأقصى من قبل سلطات الاحتلال، واعتقال مفتي القدس تحت مسمى "نصرة القدس". وقال المتحدث باسم جماعة "الإخوان المسلمين" ياسر محرز لـ "مصر اليوم" إن الجماعة وحزبها السياسي الحرية والعدالة سوف يشاركون في التظاهرات التي تدعم فلسطين. كما أكد أيمن عامر منسق الائتلاف العام لثورة 25 يناير والمنسق العام لمبادرة الثورة المصرية للمصالحة الفلسطينية، في بيان الخميس، أن التظاهرات تأتي في ذكرى النكبة الخامسة والستين، ورفض العدوان الصهيوني الأخير على المسجد الأقصى، واعتقال مفتى القدس وعدد من العلماء والشباب والتنديد بالعدوان الإسرائيلي على سورية، واستمرار المجازر بحق مسلمى بورما، واستهداف العلماء الإسلاميين فى بنجلاديش لرفع شعار "أمة واحدة وشعب واحد" . واستنكر عامر الاعتداء الصهيوني على سورية ووصف بأنه "اعتداء على الكرامة العربية والإسلامية، رغم الاختلاف مع نظام بشار الأسد والذي كان أجدر به أن يوجه جيشه وسلاحه للعدو الصهيوني الجاثم على أرض الجولان المحتلة بدلا من قتل شعبه" حسب قوله. ومن القوى المشاركة في التظاهرات هي مبادرة الثورة المصرية للمصالحة الفلسطينية واللجان العامة للقدس والجبهة الثورية لحماية الثورة و"الائتلاف العام لثورة 25 يناير" وتجمع "الربيع العربي"  وحركة "فتح" في القاهرة و"الجبهة العربية المشاركة لخيار المقاومة" و"اتحاد من أجل التغيير اليمني" وحركة "شباب 24 مايو" الإريترية وجالية بنغلاديش في القاهرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تظاهرات نصرة القدس الجمعة في الأزهر تظاهرات نصرة القدس الجمعة في الأزهر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تظاهرات نصرة القدس الجمعة في الأزهر تظاهرات نصرة القدس الجمعة في الأزهر



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates