تمرد تبدأ فعالياتها السبت المقبل أمام مقر الإخوان في الأقصر
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"تمرد" تبدأ فعالياتها السبت المقبل أمام مقر "الإخوان" في الأقصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" تبدأ فعالياتها السبت المقبل أمام مقر "الإخوان" في الأقصر

الأقصر ـ محمد العديسي

إنتقد القيادي في حزب "التحالف الشعبي" في الأقصر عبد الرحمن عبد الصبور تصريحات محمد عبد السلام المتحدث الاعلامي لحزب" الحرية والعدالة" في الأقصر والتي قال فيها أن حملة "تمرد" في المحافظة فشلت فشلا زريعا. وأضاف عبد الصبور أن الحملة لم تبدأ إعمالها بعد فى الأقصر حتى تفشل مشيرا أن الحملة ستبدأ فعليا يوم السبت المقبل من أمام مقر جماعة "الإخوان" في وسط مدينة الأقصر وسنثبت لأعضاء الجماعة والحزب أن شعب الأقصر سئم من سياساتهم الخاطئة التي نتج عنها تشريد ألاف العاملين بالسياحة بسبب حالة الركود الغير مسبوق فى المدينة التاريخية. وأكد عبد الصبور أن "الإخوان" يخشون حملة "تمرد" التي ستستطيع بفضل الشباب من إقصاء مرسي وجماعته من الحكم . كان المتحدث الاعلامي لحزب "الحرية والعدالة" في الأقصر محمد عبد السلام قد أكد في تصريحات صحفية أن دعوات "التمرد" التي يطلقها البعض ضد الرئيس المنتخب فشلت. وأوضح أن الناس في الشارع لا تقبل مثل هذه الدعوات فس ظل الإنجازات على أرض الواقع فى الصناعة والتجارة والبنية الأساسية والتموين . وأضاف أن من يطلقون هذه الدعوات معزولون عن واقع المجتمع المصري وأن الشعب يبحث الآن عن استكمال المشروعات القومية ولا يتحدث عن التمرد على رئيس منتخب.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تبدأ فعالياتها السبت المقبل أمام مقر الإخوان في الأقصر تمرد تبدأ فعالياتها السبت المقبل أمام مقر الإخوان في الأقصر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates