الجامعة العربية تبحث الأحد الاعتداءات على الأقصى
آخر تحديث 16:55:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجامعة العربية تبحث الأحد الاعتداءات على الأقصى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجامعة العربية تبحث الأحد الاعتداءات على الأقصى

القاهرة ـ محمد الشناوي

قررت الجامعة العربية عقد اجتماع عاجل لمجلسها على مستوى المندوبين الدائمين الأحد المقبل في مقر الجامعة، بناء على طلب من الرئيس الفلسطيني محمود عباس لبحث الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى. وقال السفير الفلسطيني في القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية بركات الفرا إنه سيتم خلال الاجتماع استعراض الانتهاكات الإسرائيلية لمدينة القدس، ومناقشة التحركات العربية المطلوبة في مواجهة هذه الاعتداءات، ووضع الأمة العربية أمام مسؤولياتها ومطالبتها باتخاذ الإجراءات الكفيلة بوقف التصعيد الإسرائيلي السافر بحق مقدساتنا. ولفت إلى الاستجابة السريعة للطلب الفلسطيني بعقد الاجتماع، منوها إلى حرص الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي ومندوبي الدول العربية بالجامعة على الإسراع بعقد هذا الاجتماع للخروج بنتائج إيجابية وتحركات عربية وإسلامية، لمطالبة المجتمع الدولي بالتدخل لردع إسرائيل وإلزامها بوقف انتهاكاتها وعدوانها. وشدد في تصريح نقلته وكالة "وفا" على ضرورة 'أن تعي "إسرائيل" أن القدس ليست خطا أحمر فحسب وإنما مسألة "حياة أو موت'. وكانت الأردن دعت أيضاً إلى اجتماع عاجل لمجلس جامعة الدول العربية لمواجهة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على المسجد الأقصى. وطلب مندوب الأردن الدائم لدى الجامعة بشر الخصاونة في مذكرة وجهها إلى الأمانة العامة للجامعة الدعوة إلى اجتماع عاجل لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين للتداول في الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة التي طالت الحرم القدسي الشريف. وأكد الأردن في مذكرته أن هذه الاعتداءات تأتي في إطار سلسلة متواصلة من الاعتداءات المتكررة والمدانة والتي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الأقصى والحرم القدسي الشريف و"القدس الشرقية". ووصف هذه الاعتداءات بأنها "انتهاك جسيم لقواعد القانون الدولي والقانون الإنساني الدولي وإخلال صارخ بواجبات إسرائيل باعتبارها القوة القائمة بالاحتلال العسكري للقدس الشرقية". وجاء في المذكرة أن الطلب الأردني يأتي تأييدًا لطلب تقدمت به دولة فلسطين لعقد هذا الاجتماع الهام المتعلق بالاعتداءات على المقدسات ب"القدس الشرقية" التي يتولى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني شرف رعاية وحماية وصيانة مقدساتها في إطار الرعاية التاريخية التي تم التأكيد عليها بالاتفاق التاريخي بينه وبين الرئيس الفلسطيني محمود عباس بمارس الماضي. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية تبحث الأحد الاعتداءات على الأقصى الجامعة العربية تبحث الأحد الاعتداءات على الأقصى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية تبحث الأحد الاعتداءات على الأقصى الجامعة العربية تبحث الأحد الاعتداءات على الأقصى



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates