المصريين الأحرار ينتخب رئيسه وأعضاء الهيئة العليا
آخر تحديث 14:54:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المصريين الأحرار" ينتخب رئيسه وأعضاء الهيئة العليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المصريين الأحرار" ينتخب رئيسه وأعضاء الهيئة العليا

القاهرة ـ أكرم علي/ عمرو والي

يجري حزب "المصريين الأحرار" الليبرالي، عصر الجمعة، أول انتخابات داخلية به، لاختيار رئيس الحزب و100 عضو للهيئة العليا، حيث يتنافس على رئاسة الحزب كل من: الرئيس الحالي أحمد سعيد، والعضو إيهاب الطماوي، فيما يتنافس على مقاعد الهيئة العليا 234 مرشحًا. ويبدأ التصويت عصر الجمعة، ويتم غلق الصناديق والبدء في عملية الفرز، في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، لإعلان اسم الفائز بمنصب رئيس الحزب، ثم إعلان الأعضاء في الهيئة العليا. وتعهد الطماوي، عبر تصريحات صحافية، بالحصول على 120 مقعدًا من البرلمان المقبل فى حالة المشاركة، مضيفًا أن "الحزب يملك عددًا من المرشحين على مقاعد الجمهورية، وهم أكفاء وقادرون على المنافسة والتعبير عن كل المصريين وليس فئة بعينها، وسيحصل الحزب على الغالبية البرلمانية في برلمان 2018". وقال مؤسس حزب "المصريين الأحرار"، نجيب ساويرس، في تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أثق في رؤية رئيس الحزب وعضو جبهة (الإنقاذ الوطني)، أحمد سعيد، وأعلم التزامه بمبادئه، وأنا معجب بتصريحه أن الحزب يستطيع أن يكون حزب الغالبية، وأتمنى فوزه في الانتخابات لتحقيق تلك الرؤى". ويقدم حزب "المصريين الأحرار" للمرة الأولى تجربة رائدة فى مصر، بإدخال عملية الفرز الإلكتروني عبر أجهزة وشاشات عرض مجهزة لذلك، إلى جانب عملية الفرز اليدوي، تفاديًا لأي احتمالات للخطأ. وتراقب الانتخابات 4 منظمات حقوقية، وهي: "المنظمة المصرية لحقوق الإنسان"، ومركز "هشام مبارك"، ومركز "الصداقة المصري الدانماركي"، وحركة "شايفنكم"، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة والمستقلة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصريين الأحرار ينتخب رئيسه وأعضاء الهيئة العليا المصريين الأحرار ينتخب رئيسه وأعضاء الهيئة العليا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصريين الأحرار ينتخب رئيسه وأعضاء الهيئة العليا المصريين الأحرار ينتخب رئيسه وأعضاء الهيئة العليا



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates