الأشعل ينفي صلة مرسي  بقرار القبض على أحمد ماهر
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأشعل ينفي صلة مرسي بقرار القبض على أحمد ماهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأشعل ينفي صلة مرسي  بقرار القبض على أحمد ماهر

القاهرة - الديب أبوعلي

أكد عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، الدكتور عبد الله الأشعل أن "القبض على مؤسس حركة 6 إبريل، أحمد ماهر، للتحقيق معه بتهمة التحريض على التظاهر أمام بيت وزير الداخلية، محمد إبراهيم لا دخل للرئاسة فيه"، وقال الأشعل في تصريحات له مساء الجمعة إنه "يجب وضع قواعد للتعامل مع هذه الأمور، فإذا كانت هناك أدلة قطعية، فيمكن توقيفه، إما إذا لم تكن هناك أدلة قطعية أو مجرد ظن، فإن التوقيف يصبح خطأ". وأضاف الأشعل أن "التوقيف إجراء إداري، يتم نقضه بالقضاء"، معربًا عن "اعتقاده أن هذا الموقف من السلطات الأمنية التي تطبق القانون، وليس من سلطات الرئيس محمد مرسى"، وأكد الأشعل أن "التعديل الوزاري الأخير عشوائي"، وأوضح أننا "مازلنا نعيش مرحلة  انتقالية، وقد يكون الهدف من التغيير الوزاري، تغيير الشخصيات، لتكون أكثر قدرة على الوفاء باحتياجات المجتمع المصري، لكني ضد التغييرات السريعة للوزراء، لأنه يفقدهم الرؤية طويلة الأجل"، وأشار الأشعل إلى أنه "بما أن "الانتخابات التشريعية مازالت أمامها وقت، إذ أتوقع أن تجرى في كانون الأول/ديسمبر المقبل، أو بعده، فإنه يجب أن تكون الحكومة مستقرة، ويتم تقييمها تقييمًا موضوعيًا والوزير الذي لا يقوم بواجباته، وفقًا لمنظور معلن للشعب المصري، يتم تغييره"، وأضاف الأشعل أن "هناك بعض الشخصيات في التعديل الوزاري من فئات الشباب، وليس لديها خبرة، متسائلًا هل القضية أن تكون عضوًا في حملتي، فأعينك". وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي قد قامت بإلقاء القبض على أحمد ماهر منسق حركة 6 أبريل أثناء وصوله القاهرة قادمًا من النمسا على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية النمساوية ظهر الجمعة"  وصرح مصدر أمني في المطار بأنه" أثناء إنهاء إجراءات ماهر، تبين أنه مطلوب لدى مصلحة الأمن العام، وأمر اللواء مدير أمن المطار، مجدي اليسري بتحرير محضر بالواقعة، وتم نقل ماهر إلى نيابة مدينة نصر التي أمرت بترحيله إلى سجن طرة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأشعل ينفي صلة مرسي  بقرار القبض على أحمد ماهر الأشعل ينفي صلة مرسي  بقرار القبض على أحمد ماهر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates