برهامي ينتقد محاربة الإخوان المسلمين للسلفيين
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

برهامي ينتقد محاربة "الإخوان المسلمين" للسلفيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برهامي ينتقد محاربة "الإخوان المسلمين" للسلفيين

الإسكندرية ـ هيثم محمد

انتقد نائب رئيس الدعوة السلفية في الإسكندرية الشيخ ياسر برهامي، استمرار ما وصفه بمحاربة جماعة الإخوان المسلمين للدعوة السلفية ورموزها، والتي كان أخرها منع الشيخ أحمد فريد، عضو مجلس إدارة الدعوة، من إلقاء خطبة الجمعة بمسجد في مدينة رأس غارب، معتبرًا أن تشكيل الحكومة الجديدة جاء لتأكيد السيطرة الإخوانية على مقاليد الدولة، بعكس المطالب التي تزايدت بتكليف "حكومة ائتلافية" تضم كافة القوي السياسية. يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه برهامي، الدعوات بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، معتبرًا أن الحل الوحيد للخروج من الأزمة الراهنة هو إجراء الانتخابات البرلمانية، مطالبًا جميع القوي السياسية والوطنية، بترك المظاهرات الاحتجاجية في الشارع، والاستعداد الجدي لخوض غمار المنافسة في الانتخابات البرلمانية المقبلة. وأضاف - خلال تصريحات صحفية له- السبت، أن الوطن في حاجة إلى ما يخرجه الأزمات التي تلاحقه في الوقت الجاري، الأمر الذي يؤكد ضرورة وجود مجلس للنواب، وبخاصة أن الدستور يعطيه صلاحيات تفوق تلك التي يعطيها لرئيس الدولة. ورفض القيادي السلفي، الدعوات لجمع توقيعات شعبية لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، مضيفًا"إذا حدث وسُحبت الثقة من الرئيس سيدخل الوطن في دوامات ومتاهات هو في غنى عنها الآن، وبالتالي فلا طريق لإجراء انتخابات رئاسية إلا في حالة اعتذاره عن استكمال أداء دوره". ووصف عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، إن إعادة القائم بأعمال السفير المصري إلى دمشق، بالتراجع المصري تجاه الثورة السوية وتطبيع العلاقات مع النظام السوري الذي يقتل الأبرياء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برهامي ينتقد محاربة الإخوان المسلمين للسلفيين برهامي ينتقد محاربة الإخوان المسلمين للسلفيين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates