محامون من أجل العدالة تنظم وقفة أمام مكتب النائب العام
آخر تحديث 02:35:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"محامون من أجل العدالة" تنظم وقفة أمام مكتب النائب العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "محامون من أجل العدالة" تنظم وقفة أمام مكتب النائب العام

القاهرة ـ الديب أبوعلي

نظم محامون من أجل العدالة، ظهر الأحد، وقفة احتجاجية صامتة  أمام مكتب النائب العام وذلك لكل من يهمهم ويحزنهم ما وصل إليه حال العدالة فى مصر احتجاجًا على الخطأ المهني الجسيم الذي تسبب في قضاء محكمة النقض من الناحية الشكلية بعدم قبول الطعن المقدم من النيابة العامة على حكم محكمة الجنايات في قضية الاعتداء على الثوار ومقتل وإصابة العشرات منهم في ميدان التحرير خلال الأيام الأولى للثورة وتحديدًا يوم الثاني من فبراير 2011 والتي عرفت إعلاميًا بـ"موقعة الجمل"  لما ترتب على هذا الخطأ من إهدار دماء الأبرياء من دون كشف عن مجرم أو عقاب لمعتد أثيم في هذه الجريمة وكذلك ما هو ملحوظ في الآونة الأخيرة من استهانة بالحريات وإساءة استعمال السلطة التقديرية في شأن تقدير الحبس الاحتياطي فيجرى استخدام الحبس تنكيلاً في غير موضعه  ويجرى الإفراج خشية وتحيزًا في غير موضعه كما يجرى توظيف الكفالات وكأنها مورد دخل للدولة دون ضابط أو رابط أو معيار وأخيرًا لأعمال صحيح إاحكام القانون والدستور المغيبة بشأن إبعاد النائب العام الحالي طلعت عبدالله عن المنصب الذي شغله على خلاف القانون والدستور وكذا محاسبة النائب العام السابق عبد المجيد محمود على المخالفات القانونية الجسيمة التي ارتكبتها النيابة العامة في عهده محاباة للنظام السابق أو تهاونًا في التحقيق في جرائم الثورة  والتأكيد على أن كليهما ليس لديه من الاستقلال ما يستحق به أن يكون نائبًا عن جموع الشعب المصري بعد ثورته العظيمة  وأن كليهما وجهان لعملة واحدة هي عملة العدالة الجائرة المنحازة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامون من أجل العدالة تنظم وقفة أمام مكتب النائب العام محامون من أجل العدالة تنظم وقفة أمام مكتب النائب العام



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates