ﺗﺤﻄﻢ ﻃﺎﺋﺮﺓ ﺣﺮﺑﻴﺔ يمنية ﻓﻲ ﺻﻨﻌﺎء ﻭﻣﻘﺘﻞ ﻗﺎﺋﺪﻫﺎ
آخر تحديث 17:41:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ﺗﺤﻄﻢ ﻃﺎﺋﺮﺓ ﺣﺮﺑﻴﺔ يمنية ﻓﻲ ﺻﻨﻌﺎء ﻭﻣﻘﺘﻞ ﻗﺎﺋﺪﻫﺎ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ﺗﺤﻄﻢ ﻃﺎﺋﺮﺓ ﺣﺮﺑﻴﺔ يمنية ﻓﻲ ﺻﻨﻌﺎء ﻭﻣﻘﺘﻞ ﻗﺎﺋﺪﻫﺎ

ﺻﻨﻌﺎء-ﻋﻠﻲ ﺭﺑﻴﻊ

ﻗُﺘﻞ ﻃﻴﺎﺭ ﻳﻤﻨﻲ، ﺍلإﺛﻨﻴﻦ، ﻓﻲ ﺣﺎﺩﺙ ﺗَﺤﻄﻢ ﻃﺎﺋﺮة عسكرية سقطت ﻓﻲ ﺃﺣﺪ ﺷﻮﺍﺭﻉ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺻﻨﻌﺎء، في ثاني حادث من نوعه في ﺃﻗﻞ ﻣﻦ ﻋﺎﻡ ، ﺩﻭﻥ ﺃﻥ يتسبب إرتطامها بالارض حدوث ﺃﻱ ﺿﺤﺎﻳﺎ. ﻭﻗﺎﻝ ﺷﻬﻮﺩ ﻋﻴﺎﻥ ﻟ"مصر ﺍﻟﻴﻮﻡ" ﺇﻥ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﺓ ﺳﻘﻄﺖ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺧﺎﻝ من المارة وﻓﻲ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺨﻤﺴﻴﻦ ﻓﻲ ﺣﻲ ﺑﻴﺖ ﺑﻮﺱ، ﻣﺤﺪﺛﺔ ﺍﻧﻔﺠﺎﺭﺍ ﻫﺎﺋﻼ ﺗﻄﺎﻳﺮ على ﺇﺛﺮها ﺯﺟﺎﺝ ﻧﻮﺍﻓﺬ ﺍﻟﻤﻨﺎﺯﻝ ﺍﻟﻤﺠﺎﻭﺭﺓ.   ﻭﺃﻭﺿﺢ ﻣﺼﺪﺭ ﺭﺳﻤﻲ يمني  ﺃﻥ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﺓ المنكوبة وهى ﻣﻦ ﻧﻮﻉ ﺳﻮﺧﻮﻱ 22 ﺭﻭﺳﻴﺔ ﺍﻟﺼﻨﻊ، " ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﻣﻬﻤﺔ ﺗﺪﺭﻳﺒﻴﺔ إﻋﺘﻴﺎﺩﻳﺔ فوق ﻣﻨﺎﻃﻖ ﻣﺄﺭﺏ ﻭﺧﻮﻻﻥ،" ﻣﺮﺟﺤﺎ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺨﻠﻞ ﻔﻨﻲ ﻭﺭﺍء ﺳﻘﻮﻃﻬﺎ.  ﻭﺃﻛﺪ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺃﻥ ﻗﺎﺋﺪ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﺓ ﻭﻫﻮ ﻧﻘﻴﺐ ﻳﺪﻋﻰ ﻫﺎﻧﻲ ﺍﻷﻏﺒﺮﻱ ﻟﻘﻲ ﺣﺘﻔﻪ ، ﻭﺃﻥ ﻟﺠﻨﺔ ﺗﻢ ﺗﺸﻜﻴﻠﻬﺎ في الحال ﻟﻠﺘﺤﻘﻴﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ، ﻭﺳﻴﺘﻢ ﺍﻻﻋﻼﻥ ﻋﻦ ﺃﺳﺒﺎﺏ ﺳﻘﻮﻃﻬﺎ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﻻﺣﻖ.     ﻭﻗﺎﻝ ﺷﻬﻮﺩ ﻋﻴﺎﻥ ﻟ"مصر ﺍﻟﻴﻮﻡ" ﺇﻥ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﺓ ﺳﻘﻄﺖ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺧﺎﻝ من المارة وﻓﻲ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺨﻤﺴﻴﻦ ﻓﻲ ﺣﻲ ﺑﻴﺖ ﺑﻮﺱ، ﻣﺤﺪﺛﺔ ﺍﻧﻔﺠﺎﺭﺍ ﻫﺎﺋﻼ ﺗﻄﺎﻳﺮ على ﺇﺛﺮها ﺯﺟﺎﺝ ﻧﻮﺍﻓﺬ ﺍﻟﻤﻨﺎﺯﻝ ﺍﻟﻤﺠﺎﻭﺭﺓ.   ﻭﺃﻭﺿﺢ ﻣﺼﺪﺭ ﺭﺳﻤﻲ يمني  ﺃﻥ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﺓ المنكوبة وهى ﻣﻦ ﻧﻮﻉ ﺳﻮﺧﻮﻱ 22 ﺭﻭﺳﻴﺔ ﺍﻟﺼﻨﻊ، " ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﻣﻬﻤﺔ ﺗﺪﺭﻳﺒﻴﺔ إﻋﺘﻴﺎﺩﻳﺔ فوق ﻣﻨﺎﻃﻖ ﻣﺄﺭﺏ ﻭﺧﻮﻻﻥ،" ﻣﺮﺟﺤﺎ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺨﻠﻞ ﻔﻨﻲ ﻭﺭﺍء ﺳﻘﻮﻃﻬﺎ.  ﻭﺃﻛﺪ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺃﻥ ﻗﺎﺋﺪ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﺓ ﻭﻫﻮ ﻧﻘﻴﺐ ﻳﺪﻋﻰ ﻫﺎﻧﻲ ﺍﻷﻏﺒﺮﻱ ﻟﻘﻲ ﺣﺘﻔﻪ ، ﻭﺃﻥ ﻟﺠﻨﺔ ﺗﻢ ﺗﺸﻜﻴﻠﻬﺎ في الحال ﻟﻠﺘﺤﻘﻴﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ، ﻭﺳﻴﺘﻢ ﺍﻻﻋﻼﻥ ﻋﻦ ﺃﺳﺒﺎﺏ ﺳﻘﻮﻃﻬﺎ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﻻﺣﻖ.      

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ﺗﺤﻄﻢ ﻃﺎﺋﺮﺓ ﺣﺮﺑﻴﺔ يمنية ﻓﻲ ﺻﻨﻌﺎء ﻭﻣﻘﺘﻞ ﻗﺎﺋﺪﻫﺎ ﺗﺤﻄﻢ ﻃﺎﺋﺮﺓ ﺣﺮﺑﻴﺔ يمنية ﻓﻲ ﺻﻨﻌﺎء ﻭﻣﻘﺘﻞ ﻗﺎﺋﺪﻫﺎ



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates