شفيق يشن هجومًا حادًا على قادة الإنقاذ
آخر تحديث 23:07:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شفيق يشن هجومًا حادًا على قادة "الإنقاذ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شفيق يشن هجومًا حادًا على قادة "الإنقاذ"

القاهرة ـ الديب أبوعلي

وصف المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة الأخيرة، الفريق أحمد شفيق، علاقته بجبهة "الإنقاذ" المعارضة، بأنها "لا بأس بها"، فيما شنّ هجومًا حادًا على قادة الجبهة الذين وصفوه في تصريحات سابقة لهم بأنه "فلول". وقال شفيق، في تصريحات صحافية، "كان هناك صعود وهبوط في علاقتي بمنافسي في السباق الرئاسي عمرو موسى، لكنني لا اعتقد أن هناك خلافًا في العمق، أما حمدين صباحي فكان يتردد على مكتبي في وزارة الطيران، وحين توفيت زوجتي زارني مشكورًا في المنزل"، معتبرًا أن "هناك تصرفات غريبة تصدر من قادة الجبهة، وقد صرحت سابقًا بأنه طالما هدفنا واحد وطرق الوصول إليه غير متعارضة، فأكون مخطئًا برفض التحالف معهم، لكنني فوجئت بمغالطة للنفس وهجوم ليس له مثيل بعد هذا الكلام، قالوا إنني فلول، فأين كنتم عندما كنت فلولاً ليتكم كنتم فلولاً لكان أفضل لكم من السجن والبزنس الممنوع وتجارة العملة، ليس هناك أمر مشرف في تاريخكم لنناقشه، ولا في تاريخ كل من يتكلمون، وللأسف كل هؤلاء إذا أمسكت أحدهم وقلت له: تعال نناقش سيرتك الذاتية وما فعلت لبلدك وكيف تم إعدادك؟ وماذا حققت؟ ستجد خدعة كبيرة جدًا، هناك مرشحون للرئاسة ليس لهم عمل سوى الجلوس في المقهى، وآخر يجمع البطاطين والأغذية وينقلها إلى أفغانستان وكوسوفو وأسوان، هؤلاء يقولون لا نقبل بأن ينضم شفيق إلينا، أنا لم أقل أنني سأنضم إليكم، قلت فقط إنه إذا كان التحالف يعني كذا وكذا، فلنطلق تحالفًا لتحقيق هدفنا المشترك، لكننا في مرحلة وصفها أحدهم بانها (مرحلة كي البذلات استعدادًا للانتخابات)، فإذا وضعت أحد هؤلاء تحت ضرسي فلن تسعفه خبرته شيئًا".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفيق يشن هجومًا حادًا على قادة الإنقاذ شفيق يشن هجومًا حادًا على قادة الإنقاذ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفيق يشن هجومًا حادًا على قادة الإنقاذ شفيق يشن هجومًا حادًا على قادة الإنقاذ



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates