الصوفية يشاركون بقوة في تمرد لسحب الثقة من مرسي
آخر تحديث 19:53:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الصوفية" يشاركون بقوة في "تمرد" لسحب الثقة من مرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصوفية" يشاركون بقوة في "تمرد" لسحب الثقة من مرسي

القاهرة ـ علي رجب

دخلت القوى الصوفية على الخط في جمع تقويعات ضمن حملة "تمرد" لسحب الثقة من رئيس الجمهورية محمد مرسي، مشيرة إلى سعيها لجمع مليوني توقيع من مختلف محافظات الجمهورية، بهدف النزول للميادين والتظاهر نهاية الشهر القادم لإسقاط النظام.  أكد المنسق العام لائتلاف الطرق الصوفية مصطفى زايد، أن الائتلاف بدأ في 16 محافظة، لجمع حوالي مليوني توقيع لعزل النظام الحالي، على أن يتم التنسيق مع حملة "تمرد" للنزول يوم 30 حزيران/ يونيو المقبل، فى جميع ميادين مصر، للمطالبة بإسقاط هذا النظام، فضلاً عن عرض هذه التوقيعات على المحكمة الدستورية العليا لعزل مرسي والإعلان عن انتخابات رئاسية مبكرة. وأضاف "زايد" أن الصوفية جزء لا يتجزأ عن الشعب المصري، الذي أعلن تمرده على جماعة الإخوان المسلمين نتيجة الفشل الذريع لهذا النظام في إدارة شئون البلاد، وعمله على تقسيم الشعب المصري، مشيراً إلى أن اتهام الجماعة لهذه الحملة بمخالفة القانون والشرعية هو نفس كلام المخلوع مبارك والحزب الوطني. وقال أمين عام اتحاد الطرق الصوفية وتجمع آل البيت الدكتور عبدالله الناصر حلمي، إن هذه الوقفات الاحتجاجية ستطالب بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين ونشطاء "تمرد" ولإعلان رفضهم الحملات المؤيدة للإخوان. من جانبه قال الأمين العام لحزب التحرير المصري عصام محيي، إن القوى الصوفية وحزب التحرير المصري، من أشد المؤيدين للمقاومة السلمية ضد النظام الحالي، الذي فشل فى إدارة شئون البلاد، وعمل على تمكين جماعته من مفاصل الدولة دون أي اعتبار لمصالح هذا الوطن. وأشار محيي إلى أن الحزب بدأ فى 12 محافظة من محافظات الجمهورية، لجمع نصف مليون توقيع في نهاية الشهر الحالي، مؤكدا مشروعية هذه الحملة وعدم وجود أى مانع قانوني على الإطلاق. وتابع: "سوف تستمر الحملة فى مهمتها لحين جمع توكيلات أكبر من الأصوات التي حصل عليها الرئيس مرسي فى الانتخابات الرئاسية"، موضحاً أن الصوفية وضعت خططا للتحرك فى جميع المحافظات لجمع أكبر عدد من التوقيعات ضمن حملة "تمرد"،مستنكرا  ردود الأفعال المهاجمة للحملة، مؤكداً أنها حملة شعبية شرعية لا تخالف القانون أو الدستور، حيث لا يوجد نص قانوني يمنع قيام هذه الحملة، مشيراً إلى أنها ترسخ لمبادئ العمل السياسي الثوري السلمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصوفية يشاركون بقوة في تمرد لسحب الثقة من مرسي الصوفية يشاركون بقوة في تمرد لسحب الثقة من مرسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصوفية يشاركون بقوة في تمرد لسحب الثقة من مرسي الصوفية يشاركون بقوة في تمرد لسحب الثقة من مرسي



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates