حرب  مرسي ليس على قدر المسؤولية لإدارة مصر
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حرب : مرسي ليس على قدر المسؤولية لإدارة مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حرب : مرسي ليس على قدر المسؤولية لإدارة مصر

القاهرة - أكرم علي

أكد رئيس حزب "الجبهة الديمقراطية" الدكتور أسامة الغزالي حرب، أن الرئيس محمد مرسي ليس على قدر المسؤولية في إدارة شؤون مصر ولا يملك المؤهلات ولا القدرات التي تمكنه من القيام بهذا الدور - حسب قوله-. وأعلن حرب في ندوة في جامعة "النهضة" في بني سويف عن صدمته من فشل الإخوان في إدارة شئون البلاد، مشيراً إلى ضرورة المقارنة بين الوزارة الحالية وآخر وزارة في حكومة مبارك. وبحسب بيان صحافي صادر عن حزب "الجبهة الديمقراطية"، قال الغزالي "إن كثيرًا من المفاهيم المرتبطة بالدين والسمع والطاعة تعطل من قيمة الحرية، والإخوان يربون شبابهم على هذا النهج". وأضاف الغزالي حرب "أن الإخوان ليس لديهم كفاءات وخبرات ماضية في الإدارة، والفضيحة الكبرى في الوزارة الأخيرة هي اختيار وزير الثقافة". وأكد رئيس الحزب أن الكثير من الشباب يتم الضحك عليهم، لكي يسيروا على السمع والطاعة، على حساب تعطيل أهم شيء لديهم وهو الفكر والإبداع. وقال الغزالي حرب "إن كل الإسهامات الفكرية التي تربينا عليها خاصة الأسهامات في الفكر الإسلامي والثقافة الإسلامية هي لمفكرين ليبراليين ويساريين وليس من بينهم من ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، وأن كُتاباً عظاماً أمثال طه حسين، الذي كتب على هامش السيرة، وعبد الرحمن الشرقاوي الذي كتب محمد رسول الحرية، وعباس محمود العقاد صاحب العبقريات ؛ وغيرهم أمثال رفاعة الطهطاوي، ومحمد حسين هيكل،  أبدعوا في الكتابة عن الإسلام، وقدموا أهم الإسهامات في الفكر الإسلامي، بينما لا نجد أيا من الإخوان المسلمين كتب كتابًا في الفكر الإسلامي، كما أن إسهامات حسن البنا لا ترقى لهذا المستوى العظيم، الذي وصل إليه الأدباء الليبراليون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرب  مرسي ليس على قدر المسؤولية لإدارة مصر حرب  مرسي ليس على قدر المسؤولية لإدارة مصر



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates