حرب  مرسي ليس على قدر المسؤولية لإدارة مصر
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حرب : مرسي ليس على قدر المسؤولية لإدارة مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حرب : مرسي ليس على قدر المسؤولية لإدارة مصر

القاهرة - أكرم علي

أكد رئيس حزب "الجبهة الديمقراطية" الدكتور أسامة الغزالي حرب، أن الرئيس محمد مرسي ليس على قدر المسؤولية في إدارة شؤون مصر ولا يملك المؤهلات ولا القدرات التي تمكنه من القيام بهذا الدور - حسب قوله-. وأعلن حرب في ندوة في جامعة "النهضة" في بني سويف عن صدمته من فشل الإخوان في إدارة شئون البلاد، مشيراً إلى ضرورة المقارنة بين الوزارة الحالية وآخر وزارة في حكومة مبارك. وبحسب بيان صحافي صادر عن حزب "الجبهة الديمقراطية"، قال الغزالي "إن كثيرًا من المفاهيم المرتبطة بالدين والسمع والطاعة تعطل من قيمة الحرية، والإخوان يربون شبابهم على هذا النهج". وأضاف الغزالي حرب "أن الإخوان ليس لديهم كفاءات وخبرات ماضية في الإدارة، والفضيحة الكبرى في الوزارة الأخيرة هي اختيار وزير الثقافة". وأكد رئيس الحزب أن الكثير من الشباب يتم الضحك عليهم، لكي يسيروا على السمع والطاعة، على حساب تعطيل أهم شيء لديهم وهو الفكر والإبداع. وقال الغزالي حرب "إن كل الإسهامات الفكرية التي تربينا عليها خاصة الأسهامات في الفكر الإسلامي والثقافة الإسلامية هي لمفكرين ليبراليين ويساريين وليس من بينهم من ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، وأن كُتاباً عظاماً أمثال طه حسين، الذي كتب على هامش السيرة، وعبد الرحمن الشرقاوي الذي كتب محمد رسول الحرية، وعباس محمود العقاد صاحب العبقريات ؛ وغيرهم أمثال رفاعة الطهطاوي، ومحمد حسين هيكل،  أبدعوا في الكتابة عن الإسلام، وقدموا أهم الإسهامات في الفكر الإسلامي، بينما لا نجد أيا من الإخوان المسلمين كتب كتابًا في الفكر الإسلامي، كما أن إسهامات حسن البنا لا ترقى لهذا المستوى العظيم، الذي وصل إليه الأدباء الليبراليون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرب  مرسي ليس على قدر المسؤولية لإدارة مصر حرب  مرسي ليس على قدر المسؤولية لإدارة مصر



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates