حماس قائمة الممنوعين من السفر حاضرة في معبر رفح
آخر تحديث 23:56:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس": قائمة الممنوعين من السفر حاضرة في معبر رفح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس": قائمة الممنوعين من السفر حاضرة في معبر رفح

غزة ـ محمد حبيب

قال القيادي في حركة "حماس" النائب إسماعيل الأشقر :"إن قائمة الممنوعين من السفر مازالت حاضرة في معبر رفح البري الذي يربط قطاع غزة مع جمهورية مصر العربية". وأضاف في تصريحات لصحيفة "الرسالة" المحلية نشرت الأربعاء :" ليس هناك تغيرات إستراتيجية فيما يتعلق بقوائم الممنوعين من السفر على معبر رفح، على الرغم من انتهاء نظام مبارك، وتغيّر الأجواء في مصر. ودعا الأشقر القيادة المصرية إلى إعادة النظر في هذه القوائم، مبينا أن المخابرات المصرية قدمت اعتذارا رسميا على منع نواب "التغيير والإصلاح" من السفر الأسبوع الماضي. ومنعت المخابرات المصرية، الأسبوع الماضي، النائبين عن كتلة التغيير والإصلاح، د. صلاح البردويل والمهندس إسماعيل الأشقر، من السفر إلى القاهرة، حيث كانوا ضمن وفد المصالحة الذي ضمّ ممثلين عن الفصائل كافة. وحول الاستمرار في منع اصدار جوازات السفر إلى المواطنين في غزة، أكد الأشقر أن المعاناة التي يعانيها المواطنون مازالت مستمرة رغم التوافق مع حكومة رام الله بوساطة مصرية، متهما حكومة الضفة بنكث عهدها. ودعا الأشقر –وهو عضو لجنة الحريات في غزة- حكومة غزة بإيجاد حل جذري لهذه المشكلة، عن طريق إصدار الجوازات في قطاع غزة أو بحث أي حل مناسب لها. وتحتكر حكومة رام الله اصدار جوازات السفر لأهالي غزة منذ ستة أعوام، بعد اغلاق المركز الرئيسي لإصدار الجوازات بغزة نتيجة الانقسام عام 2007. يشار إلى أن كل جواز سفر يطبع في رام الله لمواطني غزة، يدخل ضمن عملية الفحص الأمني الذي يجري بموجبه منع حالات من الحصول عليه، في مخالفة واضحة للقانون الفلسطيني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس قائمة الممنوعين من السفر حاضرة في معبر رفح حماس قائمة الممنوعين من السفر حاضرة في معبر رفح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس قائمة الممنوعين من السفر حاضرة في معبر رفح حماس قائمة الممنوعين من السفر حاضرة في معبر رفح



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates