النور والدعوة السلفية يرفضان حملة تمرد
آخر تحديث 11:30:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النور" والدعوة السلفية يرفضان حملة "تمرد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النور" والدعوة السلفية يرفضان حملة "تمرد"

القاهرة ـ علي رجب

أعلن نائب رئيس حزب "النور"، سيد مصطفى خليفة، عن عدم مشاركة الحزب في حملة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي. وقال خليفة، "إن شرعية الرئيس خط أحمر، وأي تحركات تكون من خلال الانتخابات وصناديق الاقتراع، وأنه على الرغم من وجود ملاحظات كبيرة على أداء حكومة الدكتور هشام قنديل ومطالبة الحزب بتغييرها بالكامل، إلا أنه يرفض سحب الرئيس الثفة من الرئيس، ويجب أن يستكمل مدته من أجل نجاح التجربة المصرية بعد الثورة". وأكد نائب رئيس الدعوة السلفية، الشيخ ياسر برهامي، رفضه دعوات النشطاء السياسيين بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، موضحًا أن ذلك سيؤدي إلى عودة أعمال العنف والعنف المضاد في البلاد. وجاء في منشور للدعوة السلفية على مواقع التواصل الاجتماعي، "أعلن نائب رئيس الدعوة السلفية رفضة الدعوات التي انطلقت أخيرًأ من عدد من النشطاء السياسيين لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة". وقالت حملة "تمرد"، إنها ستكشف عن الأرقام الحقيقية لشعبية جماعة "الإخوان المسلمين"، التي ينتمي إليها الرئيس مرسي في الشارع المصري، موضحة أنه يتزايد يوميًا عدد الشخصيات العامة المصرية التي توقع على استمارة الحركة الداعية لنزع الشرعية عن رئيس الدولة، حيث وقع الثلاثاء، عدد من الأدباء والمثقفين على الاستمارة. فيما أعلنت "الجماعة الإسلامية"، أن حملة "تجرد" التي أطلقها رئيس "هيئة الأنصار" والقيادي في "الجماعة الإسلامية"، الشيخ عاصم عبد الماجد، لتأييد شرعية الرئيس محمد مرسي، تدعم الشرعية وتحترم رأي المواطنين في إعطاء الرئيس مرسي الفرصة كاملة لاستكمال مدة ولايته، بينما قال المهندس عبدالماجد "إن التوقيعات التي تجمعها حركته ستتفوق على ما تجمعه حركة (تمرد)". وأعرب رئيس حزب "الراية" السلفي ـ تحت التأسيس، المرشح الرئاسي المستبعد حازم صلاح أبو إسماعيل، عن رفضه فكرة جمع التوقيعات للتعبير عن المواقف السياسية، معتبرًا أن حملة "تمرد" لا تمثل شيئًا قائلًا، "جمع توكيلات من خلال (تمرد) سيؤدي إلى تمزيق للبلاد، ولا أثر قانونًا للحملة، ويمكنني أن أجمع أكثر منها بكثير". ويشهد الشارع السياسي المصري، حرب "التوقيعات" بين القوى الإسلامية والتيارات المدنية، بعد أن دخل الإسلاميون على خط تلك الحملات بحملة "تجرد"، التي دعا لها القيادي بالجماعة الإسلامية عاصم عبدالماجد، ردًا على حملة "تمرد" التي تتبناها قوى معارضة للرئيس محمد مرسي، على رأسها جبهة "الإنقاذ الوطني".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النور والدعوة السلفية يرفضان حملة تمرد النور والدعوة السلفية يرفضان حملة تمرد



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates