جَوَّعْتُونا حملة جديدة في الإسماعيلية ضد مرسي وحكومته
آخر تحديث 05:31:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جَوَّعْتُونا" حملة جديدة في الإسماعيلية ضد مرسي وحكومته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جَوَّعْتُونا" حملة جديدة في الإسماعيلية ضد مرسي وحكومته

الإسماعيلية ـ يسري محمد

   نظم حزب التحالف الشعبي في الإسماعيلية مساء الثلاثاء سلاسل بشرية في ميدان الفردوس في وسط المدينة تحت شعار "جوعتونا" ضد الحكومة الحالية والرئيس محمد مرسي وسياساته.  ورفع المحتجون اللافتات التي كُتب عليها "يسقط يسقط حكم مرسي " و "حكومة سلفني شكراً" و"لا لصندوق النقد الدولي" و"اتمرن قبل ما تتشرد ". وشارك في السلاسل البشرية التيار الشعبي وحركة كفاية وحملات تمرد وبلدنا حقنا. وتعد السلاسل البشرية "جوعوتنا" ضد سياسات حكومة الرئيس مرسي الاقتصادية التي أدت إلى الارتفاع الرهيب في الأسعار وغلاء المعيشة على المواطن وانحيازها للأغنياء وعدم الاهتمام بمعاناة الفقراء والكادحين بل إنها أدت إلى مزيد من قهر وظلم الشعب المصري.    وقال كرم عبد الحليم وهو أحد أعضاء حزب التحالف الشعبي في الإسماعيلية إن حملة جوعوتنا ضمن حملات أخرى للضغط على الرئيس والحكومة ومنها حملة تمرد وبلدنا حقنا وحركة كفاية والتيار الشعبي . وأضاف أنهم يحاولون توصيل رسالة مفادها بأنه لم يحدث أي تغير وأن النظام الحالي هو نظام مبارك نفسه ولا يوجد أي شيء للفقراء أو العمال ولا يوجد أي شيء ملموس بالعكس الاقتصاد كل يوم في انهيار كامل والبنوك على وشك الإفلاس ولا يوجد أي نظام اقتصادي أو سياسي واضح.    وأضاف أن هيبة مصر بدأت في الهبوط على المستوى الداخلي أو الخارجي وأنهم قاموا بثورة هدفها عيش وحرية وعدالة اجتماعية ولم يكن هدفها أن الشعب يجوع. وتابع أنهم يوجهون رسالة للمسؤولين في مصر والحزب الحاكم ـ الحرية والعدالة ـ الذي يعتبر حزب وطني جديد، على حد وصفه. وتساءل أين الحالة الاقتصادية والسياسية التي وعدوا بها وأين النقود التي من المقرر أن تأتي لتبني الاقتصاد والمشروعات.    وأكد أنهم مستمرون إلى آخر خطوة وهدفهم هو التأكيد أن الشعب إذا لم ينزل ويدافع عن ثورته سيضييع. وقال محمد عبد الرحمن عثمان إن حملة جوعوتنا هي حملة تجمع حملات أخرى عدة من ضمنها حملة تمرد التي يتم من خلالها جمع التوقيعات لفقد السلطة شرعيتها والإطاحة بالرئيس محمد مرسي بشكل سلمي وينضم معهم حملة بلدنا حقنا وهي حملة خاصة بقضايا العدالة الاجتماعية والاقتصادية وسيتم تكرار الفاعلية حتى يتم تجمع أكبر عدد من التوقيعات في حملة تمرد وتوعية المواطنين بحقوقهم الاقتصادية وأهمية العدالة الاجتماعية للمجتمع . وقال حسام عبد اللطيف وهو أحد أعضاء التحالف الشعبي إن هذه هي الفاعلية الأولى التي يشارك فيها حملات ثورية مختلفة وأنهم مجتمعون لعمل ثوري واحد وحملة بلدنا حقنا مستمرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جَوَّعْتُونا حملة جديدة في الإسماعيلية ضد مرسي وحكومته جَوَّعْتُونا حملة جديدة في الإسماعيلية ضد مرسي وحكومته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جَوَّعْتُونا حملة جديدة في الإسماعيلية ضد مرسي وحكومته جَوَّعْتُونا حملة جديدة في الإسماعيلية ضد مرسي وحكومته



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates