جَوَّعْتُونا حملة جديدة في الإسماعيلية ضد مرسي وحكومته
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جَوَّعْتُونا" حملة جديدة في الإسماعيلية ضد مرسي وحكومته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جَوَّعْتُونا" حملة جديدة في الإسماعيلية ضد مرسي وحكومته

الإسماعيلية ـ يسري محمد

   نظم حزب التحالف الشعبي في الإسماعيلية مساء الثلاثاء سلاسل بشرية في ميدان الفردوس في وسط المدينة تحت شعار "جوعتونا" ضد الحكومة الحالية والرئيس محمد مرسي وسياساته.  ورفع المحتجون اللافتات التي كُتب عليها "يسقط يسقط حكم مرسي " و "حكومة سلفني شكراً" و"لا لصندوق النقد الدولي" و"اتمرن قبل ما تتشرد ". وشارك في السلاسل البشرية التيار الشعبي وحركة كفاية وحملات تمرد وبلدنا حقنا. وتعد السلاسل البشرية "جوعوتنا" ضد سياسات حكومة الرئيس مرسي الاقتصادية التي أدت إلى الارتفاع الرهيب في الأسعار وغلاء المعيشة على المواطن وانحيازها للأغنياء وعدم الاهتمام بمعاناة الفقراء والكادحين بل إنها أدت إلى مزيد من قهر وظلم الشعب المصري.    وقال كرم عبد الحليم وهو أحد أعضاء حزب التحالف الشعبي في الإسماعيلية إن حملة جوعوتنا ضمن حملات أخرى للضغط على الرئيس والحكومة ومنها حملة تمرد وبلدنا حقنا وحركة كفاية والتيار الشعبي . وأضاف أنهم يحاولون توصيل رسالة مفادها بأنه لم يحدث أي تغير وأن النظام الحالي هو نظام مبارك نفسه ولا يوجد أي شيء للفقراء أو العمال ولا يوجد أي شيء ملموس بالعكس الاقتصاد كل يوم في انهيار كامل والبنوك على وشك الإفلاس ولا يوجد أي نظام اقتصادي أو سياسي واضح.    وأضاف أن هيبة مصر بدأت في الهبوط على المستوى الداخلي أو الخارجي وأنهم قاموا بثورة هدفها عيش وحرية وعدالة اجتماعية ولم يكن هدفها أن الشعب يجوع. وتابع أنهم يوجهون رسالة للمسؤولين في مصر والحزب الحاكم ـ الحرية والعدالة ـ الذي يعتبر حزب وطني جديد، على حد وصفه. وتساءل أين الحالة الاقتصادية والسياسية التي وعدوا بها وأين النقود التي من المقرر أن تأتي لتبني الاقتصاد والمشروعات.    وأكد أنهم مستمرون إلى آخر خطوة وهدفهم هو التأكيد أن الشعب إذا لم ينزل ويدافع عن ثورته سيضييع. وقال محمد عبد الرحمن عثمان إن حملة جوعوتنا هي حملة تجمع حملات أخرى عدة من ضمنها حملة تمرد التي يتم من خلالها جمع التوقيعات لفقد السلطة شرعيتها والإطاحة بالرئيس محمد مرسي بشكل سلمي وينضم معهم حملة بلدنا حقنا وهي حملة خاصة بقضايا العدالة الاجتماعية والاقتصادية وسيتم تكرار الفاعلية حتى يتم تجمع أكبر عدد من التوقيعات في حملة تمرد وتوعية المواطنين بحقوقهم الاقتصادية وأهمية العدالة الاجتماعية للمجتمع . وقال حسام عبد اللطيف وهو أحد أعضاء التحالف الشعبي إن هذه هي الفاعلية الأولى التي يشارك فيها حملات ثورية مختلفة وأنهم مجتمعون لعمل ثوري واحد وحملة بلدنا حقنا مستمرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جَوَّعْتُونا حملة جديدة في الإسماعيلية ضد مرسي وحكومته جَوَّعْتُونا حملة جديدة في الإسماعيلية ضد مرسي وحكومته



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates