تنظيم جهادي في سيناء وراء اختطاف جنود الجيش والشرطة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنظيم جهادي في سيناء وراء اختطاف جنود الجيش والشرطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم جهادي في سيناء وراء اختطاف جنود الجيش والشرطة

شمال سيناء ـ يسري محمد

 قالت مصادر أمنية في شمال سيناء إن تنظيماً جهادياً في سيناء وراء عملية اختطاف 7 من قوات الجيش والشرطة للمطالبة بالإفراج عن محكومين بالإعدام وأحكام غيابية في قضية تنظيم التوحيد والجهاد الذي تقول الشرطة إنه متورط في الهجوم على ضباط وقوات الشرطة في هجمات مسلحة على مركز شرطة ثان العريش وأحد البنوك الحكومية.    وعاقبت محكمة أمن الدولة عليا طوارئ في الإسماعيلية في شهر أيلول/سبتمبر الماضي بالإعدام على 14 متهماً، بينهم 8 هاربين كما عاقبت المحكمة 6 متهمين آخرين بالسجن المؤبد لإدانتهم في قتل رجال من الجيش والشرطة في هجمات مسلحة على قسم شرطة ثان العريش وبنك الإسكندرية في المدينة، كما قضت ببراءة أربعة.    وتقول الشرطة إن التنظيم يدعو إلى تكفير الحاكم وإباحة الخروج عليه والاعتداء على أفراد القوات المسلحة باستخدام القوة والعنف.    وأدين التنظيم بقتل ثلاثة ضباط بينهم ضابطان في الشرطة وضابط في القوات المسلحة بالإضافة إلى ثلاثة مجندين ومواطن والشروع في قتل آخرين في هجمات مسلحة على بنك الإسكندرية وقسم شرطة ثان العريش خلال شهري حزيران/يونيو وتموز/يوليو من العام الماضي.    كما أدين المتهمون بتخريب مبان وأملاك عامة وسيارات وأسلحة للقوات المسلحة والشرطة وإلقاء عبوات مفرقعة وسرقة أسلحة نارية وذخائر مملوكة لوزارة الداخلية بالإضافة إلى حيازة محررات ومطبوعات تتضمن ترويجاً لفكر الجماعة.    وتضاربت الأنباء بشأن إطلاق سراح أحد الجنود المختطفين، وقالت إن الجندي الذي وصل إلى مديرية أمن شمال سيناء كان متغيباً وقام بتسليم نفسه، في حين قالت مصادر أمنية أخرى إن الجندي كان ضمن المجموعة المختطفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم جهادي في سيناء وراء اختطاف جنود الجيش والشرطة تنظيم جهادي في سيناء وراء اختطاف جنود الجيش والشرطة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates