رئيس الوسط يؤكد أن حملة تَمَرد لاتُعبِر عن الواقع
آخر تحديث 02:36:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس "الوسط" يؤكد أن حملة "تَمَرد" لاتُعبِر عن الواقع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس "الوسط" يؤكد أن حملة "تَمَرد" لاتُعبِر عن الواقع

الإسكندرية – أحمد خالد

قال رئيس حزب الوسط أبو العلا ماضي،إن حملة " تَمَرُّد " ليس لها غطاء قانوني وأرقامها لاتُعبِر بالضرورة عن الواقع، مشيراً إلى أن الأمر أَشبه بتوقيعات التغيير في العام 2010 ،والتي كان يُبالغ البعض في أعداد المُوقعين عليها. وأضاف ماضي أنه" لو أن هذه الأرقام صحيحة،والحملة استطاعت أن تجمع ما يزيد عن 10 ملايين من التوقيعات خلال أسبوع، فهي قادرة على حصد أغلبية المقاعد في انتخابات مجلس النواب المقبلة، موضحاً أن الحملة فعل سياسي سِلمي ولا يُمكن الاعتراض عليه". وأوضح ماضي خلال افتتاح مقر الحزب في منطقة مُحرم بك في الإسكندرية، الخميس, أن الحزب لن يشارك في المظاهرات التي يتم الدعوة لها في التاسع والعشرين من شهر حزيران/يونيو المقبل، والتي تُطالب بتنحي الرئيس محمد مرسي، مؤكداً أن الحزب لا يحمل طلبات للنزول من أجلها. وقال رئيس حزب الوسط إنه ليس من حق القضاة أن يُطالبوا بعدم مناقشة قانون السُلطة القضائية في مجلس الشورى،معتبراً ذلك تَدَخُل في السُلطة التشريعية من جانب السُلطة القضائية. وانتقد ماضي ما صَدَرَ من قُضاة، بشأن قرارهم بتأجيل مؤتمر العدالة الذي دَعَت إليه رئاسة الجمهورية، مستنكراً ما أُثير بشأن تهديد بعض القُضاة بعدم نظر قضايا أو تأجيل أخرى أو تدخلهم في منع الشورى من مُناقشة القانون. وأوضح ماضي أن رئيس مجلس الشورى أحمد فهمي أرجأ مُناقشة القانون رغم مُطالبة النواب بسرعة مُناقشته، لافتاً إلى أن الشورى لديه من الصلاحيات ما يُمَكِنهُ من مُناقشة القانون، وذلك طبقاً إلى المادة رقم 230 من الدستور،وأن ما يُثار بشأن انتظار مجلس النواب ليس مجدياً، وليس من حق القُضاة المُطالبة بذلك، لأنه تدخل في السُلطة التشريعية، نافياً أن يكون رئيس الجمهورية محمد مرسي قد اتفق مع مجلس القضاء الأعلى على سحب القانون أو عدم مُناقشته. وقال إن مسألة تحديد سن التقاعد للقضاة، والذي أثار حَفِيظَتهم هو مساواة بين المواطنين في تحديد السن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوسط يؤكد أن حملة تَمَرد لاتُعبِر عن الواقع رئيس الوسط يؤكد أن حملة تَمَرد لاتُعبِر عن الواقع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوسط يؤكد أن حملة تَمَرد لاتُعبِر عن الواقع رئيس الوسط يؤكد أن حملة تَمَرد لاتُعبِر عن الواقع



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates