عبد العزيز نقف جميعًا خلف الزند المدافع عن القضاة
آخر تحديث 19:23:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبد العزيز: نقف جميعًا خلف الزند المدافع عن القضاة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد العزيز: نقف جميعًا خلف الزند المدافع عن القضاة

الدقهلية ـ رامي القناوي

أكد رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار عناني عبدالعزيز، أن المستشار أحمد الزند مدافع قوي عن القضاة ونحن جميعاً كأعضاء فى الهيئات القضائية نقف خلفه بقوة باعتباره ذات ثقل ونتمنى أن ينزع فتيل الأزمة الإدرية باعتبار أن جميعنا مصريين.    وقال عبدالعزيز - خلال وضعه حجر الأساس لمبنى النيابة الإدارية الجديد في مدينة المنصورة - إن الزند حريص للدفاع عن القضاة ومايمارسة ماهو إلا دفاع من أجل استقلال السلطة القضائية.   وأشار إلى مشروع قانون النيابة الإدارية الجديد، قائلا "كنا نود تقديمة خلال مؤتمر العدالة ولكن مجلس الشورى لايصلح بمفرده، باعتبار أن القانون متعلق بالدستور ولابد من وجود مجلس نيابي لإقراره، باعتبار أن مجلس الشورى صفة مؤقتة فى إقرار التشريعات".   وقال "إن القضاة قرروا تعليق المؤتمر لحين استقرار الأمور فى ظل الأزمة التي يقودها عدد من الأحزاب الإسلامية داخل مجلس الشورى لخفض سن القضاة بل قررنا تعليق المشاركة وليس الانسحاب".   وأضاف أن الرئيس محمد مرسي وعد القضاة بأنه سيقدم مشروع لخدمة القضاة وحمايتهم وليس لإذلالهم أو إثارة خلافات بين القضاة ومؤسسة الرئاسة. ونفى تناول مشروع القانون الجديد لسن القضاة، مؤكدا أنة سيدرس مالة وما علية.   جاء ذلك بحضور رئيس نادي النيابة الإدارية في المنصورة المستشار خالد الريس،  و"نائب رئيس النادي المستشار حسن شبار، والمستشار أحمد صقر، وعدد كبير من أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة، بالإضافة إلى محافظ الدقهلية اللواء صلاح الدين المعداوي، ورئيس جامعة المنصورة الدكتور السيد أحمد عبدالخالق.    من جانبة صرح المستشار أحمد صقر أن المستشار عناني عبدالعزيز سوف يعقد اجتماعاً مع أعضاء النيابة الإدارية في المنصورة لعرض مشروع النيابة الإدارية الجديد بالإضافة إلى مناقشة كافة المشكلات التى يمر بها أعضاء النيابة الإدارية، والعمل على حلها سريعاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد العزيز نقف جميعًا خلف الزند المدافع عن القضاة عبد العزيز نقف جميعًا خلف الزند المدافع عن القضاة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد العزيز نقف جميعًا خلف الزند المدافع عن القضاة عبد العزيز نقف جميعًا خلف الزند المدافع عن القضاة



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates