تمرد تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها
آخر تحديث 09:31:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد" تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها

القاهرة ـ مصر اليوم

جددت حركة "تمرد" رفضها توقيع الفريق أحمد شفيق على استمارتها، موضحة أنها تؤمن بأهداف الثورة التي كان أحد أهم مطالبها هو تطبيق قانون العزل السياسي، الذى يقوم بموجبه حرمان كل من شارك فى إفساد الحياة السياسية، والاجتماعية، في مصر على مدار السنوات العشر الأخيرة من النظام السابق من حقوقه السياسية كاملة بما فيها حق التصويت. وأوضحت الحركة - في بيان صدر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" أنها ضد مرسي وضد شفيق ومن أجل الملايين التي نزلت وشاركت، في الثورة المصرية وناضلت بكل الطرق بما فيها صندوق الانتخاب ، بغية إنجاحها ومن أجل كل مواطن مصري يعيش واقع صعب ومرير خلقه نظام مبارك الفاسد المستبد، على مدار 30 عاماً، ويكمله الآن نظام استبدادي يرتدي ثوب الدين. وضافت أن ذلك يتم من أجل إخضاع مصر وتمكين جماعة فاشية منها، وهذه هي الروح التي انبثقت منها "تمرد"، وتستمر روح الثورة التي بدأت منذ 25 كانون الثاني/يناير، وهدفها إعلاء صوت الحق دون النظر لكثرة عدد من يمثلوه. وتابع البيان أنه يتحمل كل من المجلس العسكري، وجماعة الاخوان المسؤولية الكاملة عن عدم تفعيل هذا المبدأ عند وصولهم للسلطة، بما يعني مشاركتهم في استمرار حالة الفساد، رافضة  أي محاولة لجرها نحو توازنات سياسية أو حسابات مغلوطة. وأكدت الحركة على أنها من أبناء الثورة التي قامت وستستمر حتى يصل الشعب إلى حريته، ويحقق كرامته. وأشارت إلى أن هدفها هو الجمعية العمومية للشعب المصري التي من حقها أن تقف ضد كل من ينقض على أهداف الثورة ويحاول النيل منها حتى، ولو جاء عن طريق صندوق الانتخاب. ورأت أن الرئيس مرسي أنقض على الديمقراطية، باصداره إعلانات دستورية استبدادية، وما تلاها من ممارسات وصلت به إلى التورط في الدم المصري الحرام، ومن ثم وإزاء هذا كله كانت الدعوة الصريحة لانتخابات رئاسية مبكرة حتى يقول الشعب كلمته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها تمرد تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها تمرد تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates