الرئاسة تدرس زيارة مرسي إلى غزة برفقة أردوغان
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الرئاسة" تدرس زيارة مرسي إلى غزة برفقة أردوغان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الرئاسة" تدرس زيارة مرسي إلى غزة برفقة أردوغان

القاهرة ـ مصر اليوم

كشف مصدر رسمي أن الرئاسة تدرس حاليا، إمكانية مرافقة الرئيس محمد مرسي إلى رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان في زيارته إلى قطاع غزة نهاية الشهر الجاري. وأكد المصدر أن ملف زيارة مرسي إلى غزة وضع على طاولة الرئاسة، مشيرا إلى أن الرئيس يدرسه وينظر إليه من جوانبه السياسية والأمنية كافة. وأوضح المصدر أن موافقة مرسي على زيارة غزة ليست مستبعدة ولكن تحتاج إلى بعض الوقت والدراسة الدقيقة ، لافتا إلى أن مصر تبذل جهودا كبيرة مع أطراف عربية ودولية لتخفيف الحصار عن غزة، ومساعدة الفلسطينيين في تخطي أزماتهم الداخلية. وذكرت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلي على موقعها الإلكتروني أن الصحافي التركي زهيد جول نقل عن مصادر مقربة من رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان أنه تجري الأن تنسيقات بين القاهرة وأنقرة للقيام بزيارة مشتركة بين الرئيس محمد مرسي وأردوغان إلى قطاع غزة. وأوضحت القناة أن الرئيس محمد مرسي يدرس ما ستسفر عنه الزيارة على الصعيد الدولي والمحلي. يذكر أن زيارة أردوغان إلى غزة تتزامن مع حلول الذكرى الثالثة لأحداث أسطول الحرية التي أسفرت عن مقتل تسعة من نشطاء السلام الأتراك عندما اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي سفينة مرمرة التي كانوا يستقلونها، متوجهين إلى قطاع غزة لكسر الحصار عليها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئاسة تدرس زيارة مرسي إلى غزة برفقة أردوغان الرئاسة تدرس زيارة مرسي إلى غزة برفقة أردوغان



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates