الحزب الحر يطالب بإعلان سيناء منطقة عمليات عسكرية
آخر تحديث 09:31:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الحزب الحر" يطالب بإعلان سيناء منطقة عمليات عسكرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحزب الحر" يطالب بإعلان سيناء منطقة عمليات عسكرية

القاهرة - علي رجب

أكد المستشار القانوني لـ"الحزب الحر" المصري عصام الشيخ، أن جميع المواثيق والعهود الدولية وجميع قواعد القانون المحلي والدولي تمنح الجيش المصري - إذا أراد - الحق المطلق في إعلان منطقة سيناء منطقة أعمال عسكرية. وأضاف :"إن القانون سمح بأن يطبق على سيناء قانون الأحكام العسكرية من الآن ولمدة سنوات قادمة إلي حين تطهيرها من العصابات الإرهابية الغامضة التي استوطنتها واحتلت أجزاءً من أراضيها وسط غياب للقوات المسلحة المصرية البرية والجوية بسبب اتفاقية "كامب ديفيد" التي منعت الدبابات والمدرعات التابعة للجيش من التواجد بعمق نحو 50 كيلو من خط الحدود المصرية الإسرائيلية، وخاصة في منطقة رفح - العريش التي تتركز فيها أغلبية العمليات الإرهابية وآخرها العملية التي انتهت باختطاف 7 من جنود الجيش المصري في تكرار لمأساة قتل 16 جندياً مصرياً في رفح في رمضان الماضي." و شدد عصام الشيخ على  أن الدستور المصري منح لمجلس الدفاع الوطني الحق المطلق في إعلان فرض الأحكام العسكرية على سيناء بكاملها إلي حين تطهيرها من الإرهاب الذي يضرب بلا رحمة في الجنود المصريين تقتيلاً وذبحاً وخطفاً بلا رادع ولا وازع من ضمير ولا خوف من انتقام الجيش المصري المكبلة يده بقرارات الرئيس مرسي الذي يرفض إلي الآن إطلاق يد الجيش في الأخذ بثأر مصر وفي بسط سيادة مصر على كامل ترابها الوطني. و تابع الشيخ "إنه يسمع قريباً عن عقد جلسة لـ"مجلس الدفاع الوطني" لاتخاذ القرارات السليمة في مثل هذه الحالات منعاً لأن تتحول مصر إلي دولة مستباحة بلا جيش يحمي ولا رئيس يحفظ سيادتها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحزب الحر يطالب بإعلان سيناء منطقة عمليات عسكرية الحزب الحر يطالب بإعلان سيناء منطقة عمليات عسكرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحزب الحر يطالب بإعلان سيناء منطقة عمليات عسكرية الحزب الحر يطالب بإعلان سيناء منطقة عمليات عسكرية



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates