رئيس الوسط يؤكد أنهم البديل للحزب الحاكم
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس "الوسط" يؤكد أنهم البديل للحزب الحاكم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس "الوسط" يؤكد أنهم البديل للحزب الحاكم

القاهرة ـ مصر اليوم

أكد رئيس حزب "الوسط" أبو العلا ماضي أن أعداء الثورة، ورموز الفلول في كل مؤسسات الدولة يعرفون أن "الوسط" هو البديل الحقيقي للحزب الحاكم ولذلك يريدون أن يستدرج لخصومة معه في إشارة منه إلى حزب "الحرية والعدالة"، فيما قال ماضي "يريدون منا أن نغفل عن جمهورنا الذي يرى أننا أصحاب رؤية ناضجة ومشروع مستقل".  شدد ماضي على وجوب العمل والانتشار في أوساط المجتمع من أجل تحقيق أهداف الحزب وبرامجه والتي غايتها تحقيق طموحات الشعب المصري لأبسط حقوقه من تحقيق العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية، وقد ضرب ماضي أمثلة كثيرة مشرفة لبذل الجهد المحلي من خلال الأمانات الفرعية بجهود ذاتية وغير مكلفة، و أثنى ماضي في نهاية الاجتماع التنظيمي على الحضور وشكر لهم عناء السفر وحملهم عبء المسؤولية. و اختتم ماضي كلمته بأن وطننا الحبيب مصر يستحق منا بذل الغالي والنفيس، وأنه يجب أن ننحاز إلى هذا الشعب المصري البسيط خاصة الفقراء والبسطاء منهم، و قال ماضي "واجبكم أن تكونوا مع الفلاحين والعمال والمهنيين والموظفين وذوى الاحتياجات الخاصة"، هذا وقد أصغت قطاعات المجتمع كافة إلى هذه  التصريحات خلال اجتماع  ماضي بأعضاء اللجان القيادية لحزب الوسط في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية مساء، السبت، في المقر الرئيسي للحزب في المقطم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوسط يؤكد أنهم البديل للحزب الحاكم رئيس الوسط يؤكد أنهم البديل للحزب الحاكم



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates